استاد الدوحة
كاريكاتير

مهرجان أهداف في ختام منافسات مهرجان أسباير الرمضاني

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 16 June 2017
  • 5:04 PM
  • eye k

اختتمت مؤخرا منافسات بطولات كرة القدم والسلة للرجال وكرة الصالات للناشئين معلنة بذلك انتهاء أسبوعين كاملين من النشاط والحركة على ملاعب مؤسسة أسباير زون.

ففي منافسات بطولة كرة القدم للرجال، استطاع فريق شباب معيذر إحراز لقبه الأول بعد تغلبه على خصمه العنيد الإسلامية للتأمين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإحماء الخارجي، فيما حل فريق المطار ثالثًا بعد اكتساحه لفريق الفزعة بعشرة أهداف دون رد في مباراة من جانب واحد.

وعلى الملعب الداخلي بصالة رياضة المرأة، نجح فريق الموج الأزرق في الفوز بلقب نسخة هذا العام من منافسات كرة الصالات للناشئين بعد تغلبه على فريق اليوفنتوس بتسعة أهداف مقابل أربعة. واحتل فريق الشباب المركز الثالث بعد فوزه على فريق بنتيجة 7-6 بضربات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة أهداف لكل منهما.

وتحت قبة أسباير، نجح فريق دوحة بالرز في الزود عن لقب بطولة كرة السلة للرجال بتغلبه على فريق آل ستارز بـ 46 نقطة مقابل 28، ونجح فريق أفنجزرز في نيل برونزية البطولة بعد فوزه على فريق بلاك تايغرز بـ 42 نقطة مقابل 20 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقام بتتويج الفرق الفائزة في البطولات الثلاثة بالميداليات والكؤوس كل من السيد عبد الله أمان الخاطر، مدير الفعاليات بمؤسسة أسبايرزون، والسيد ناصر عبد الله الهاجري، مدير الاتصال والعلاقات العامة بالمؤسسة، والسيدة العنود المسند، عضو اللجنة المنظمة لمهرجان أسباير الرمضاني، وذلك بحضور ممثلين عن شركتي Ooredoo ، وصالح بن حمد المانع للسيارات، الشركاء الرسميين للمهرجان.

الجدير بالذكر أن منافسات هذا العام من مهرجان أسباير الرمضاني نجحت في اجتذاب ما يزيد عن 1300 مشارك من مختلف أبناء المجتمع المحلي خلال 11 مسابقة في سبع رياضات مختلفة ليكون بذلك الملتقى الرياضي الأكثر تنوعًا وتميزًا في قطر خلال شهر رمضان.

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي