استاد الدوحة
كاريكاتير

شتيليكه: أتحمل مسؤولية الخسارة وأرفض الحصار على قطر

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 14 June 2017
  • 2:10 AM
  • eye 709

أعرب الألماني أوليه شتيليكه مدربه منتخب كوريا الجنوبية عن  حزنه وإستيائه الشديد  بسبب الخسارة أمام العنابي بهدفين مقابل ثلاثة أهداف مؤكدا أنه يتحمل المسؤولية الكاملة عنها..

وقال شتليكه في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : نحن مستاؤون جدا وحزينون  بسبب الهزيمة في هذه المباراة المهة جدا . نحن لانحاول أن نجد أي تبرير للهزيمة التي تعرض لنا. أؤكد آني المسؤول الأول عن النتيجة لأنني  أنا من وضع   التشكيلة الأساسية و النهج التكتكي الذي خضنا به المباراة.

وأقر المدرب الألماني بصعوبة المباراة بالنسبة لمنتخبه لأن المنتخب القطري كان خصما صعب المراس فيها ونجح في هز شباكه ثلاث مرات.

وقال : أعتقد آن مبارة اليوم واجهنا فيه ا صعوبات كبيرة  في الشوط الأول بسبب عدم السيطرة خلاله على  الكرة.. وكان  هذا أمرا  سلبيا بالنسبة لنا بغض النظر عن أننا أنهيناه متأخرين بهدف. 

 وأضاف : في الشوط الثاني تحسن أداء منتخبي الذي تمكن من إحراز هدفين وإدراك التعادل ٢-٢  ، وكنا نتطلع بعد التعادل إإلى إضرفة الهدف الثالث والتقدم في النتيجة ولكن المنتخب القطري هو من نجح في إحراز ثالث أهدافه وكان هدف الفوز مستغلا  خطأ في دفاعنا الذي لم يكن في المستوى.

و أبدى المدرب الألماني الذي عمل لسنوات في دوري النجوم بإشرافه علر ناديي العربي والسيلية تعاطفه مع الشعب القطري في الظورف الحالية التي يمر منها بسبب الحصار المفروض عليه من دول مجاورة.

وقال : آمل  أن تنتهي الأزمة التي تواجهها قطر  في أقرب وقت و أنيهدأ كل شيء في فترة قصيرة  و أن يتمكن الشعب القطري من إستعادة إبتسامته..

التعليقات

مقالات
السابق التالي