استاد الدوحة
كاريكاتير

استضافه للعلاج عام 2015.. سبيتار يقدم تعازيه في وفاة تيوتي

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 14 June 2017
  • 12:19 AM
  • eye 545

قدم مستشفى سبيتار تعازيه في وفاة اللاعب الايفواري الشيخ إسماعيل تيوتي الذي وافته المنية يوم 5 يونيو الجاري خلال تدريبات فريقه بيجين انتربريز الصيني عن عمر 30 عاما.

وتقدم سبيتار بتعازيه لعائلة الفقيد وأصدقائه والاتحاد الايفواري لكرة القدم، مؤكدا أنه تلقى ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة اللاعب.

وكان النجم السابق لمنتخب كوديفوار ونادي نيوكاسل الانجليزي قد أجرى عملية على الركبة بمستشفى سبيتار في 2015 تحت إشراف الدكتور مارك مارتنس، وتلقى علاجه في الدوحة قبل العودة مجددا إلى الملاعب.

وكان تيوتي قد صرح حينها حول على اختياره سبيتار للخضوع لبرنامج علاجي قائلا: سبيتار يتمتع بسمعة جيدة، هناك العديد من الزملاء عولجوا هنا وعادوا إلى الميادين أفضل مما كانوا عليه، وأتمنى خلال فترة علاجي هذه أن أعود أفضل من ذي قبل.

وأضاف: مستشفى سبيتار هو الأفضل في العالم، لم أزر الكثير من المستشفيات طيلة مشواري الكروي، لكن أؤكد أنه الأفضل في العالم، تتوفر فيه كل الإمكانيات، ويضم كفاءات عالية مشهودا لها عالمياّ.

وأشاد الايفواري تيوتي كثيرا بالخدمات التي قدمها له سبيتار، موضحا أن العديد من اللاعبين في أوروبا يمدحون المستشفى وخدماته، مضيفا: رغم الفترة القصيرة التي قضيتها هنا إلا أني التقيت العديد من نجوم الكرة، واللاعبين البارزين في دوريات أوروبية مختلفة، وهذا يؤكد بأن سبيتار له مكانة عالمية مميزة.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي