استاد الدوحة
كاريكاتير

37 جالية في سحور اللجنة العليا للمشاريع والإرث

المصدر: عبد العزيز ابو حمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 13 June 2017
  • 10:34 PM
  • eye 670

نظمت اللجنة العليا للمشاريع والإرث مأدبة سحور رمضانية لأبناء ومسئولي الجاليات الشقيقة والصديقة في دولة قطر وبحضور ما يقرب من 37 جالية موقعة مع اللجنة على مذكرة تفاهم مع قسم التواصل المجتمعي في اللجنة العليا متعهدة فيها بدعم جالياتها لبطولة كأس العالم.

وأكد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث أن هناك عملا مشتركا بين اللجنة والجاليات التي تعيش في قطر والتي شاركت اللجنة في تحقيق العديد من النجاحات وكان ذلك واضحا خلال المباراة الودية التي نظمتها اللجنة وجمعت منتخب قطر مع نظيره الايراني وأيضا خلال افتتاح ملعب استاد خليفة الدولي.

وقال الذوادي "إن المجتمع القطري يعتبر بوتقة تجمع مزيجا من الثقافات المختلفة وان الجاليات التي تعيش على أرض قطر شريك مع اللجنة التي ستحقق الانجازات بمشاركة هذه الجاليات التي تعمل عبر برنامج التواصل المجتمعي في اللجنة الذي يتطور وينمو باستمرار بفضل انخراط الجاليات المختلفة في نشاطاته".. مشددا على أهمية مشاركة الجاليات التي تعيش في قطر في كأس العالم التي ستكون تاريخية لكل العالم.

وأشار إلى أنه مازال هناك خمسة أعوام لتنظم قطر منافسات كأس العالم لكرة القدم / قطر 2022/.

وتقدم بالتهنئة الى المجموعة الكبيرة التي شاركت في برنامج التصوير الفوتوغرافي على العمل الكبير الذي قاموا به مع برنامج التواصل المجتمعي باللجنة.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي