استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب المانيا يدافع  عن قراره باستبعاد لاعبين من كاس القارات 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 13 June 2017
  • 2:33 PM
  • eye 546

قال يواخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، إنه يتطلع للتحدي الذي تحمله كأس القارات 2017 بروسيا، ودافع مجددًا عن قراره بعدم إشراك العديد من نجوم الفريق بالبطولة التي تنطلق بعد أيام.

وأوضح لوف، قبل تجمع لاعبي المنتخب في فرانكفورت اليوم الثلاثاء: "لا أرى أن ذلك يمثل مخاطرة كبيرة في كأس القارات، وإنما العكس تمامًا".

ويغيب عن البطولة مانويل نوير؛ بسبب الإصابة، فيما منح لوف نجوم كانوا ضمن المنتخب الفائز بمونديال 2014، أمثال توني كروس، ومسعود أوزيل، وتوماس مولر، وقتًا للراحة.

وقوبل القرار بانتقادات كثيرة، خاصة من جانب روسيا التي تحتضن البطولة.

وتابع لوف "يمكنني بالطبع تفهم خيبة الأمل التي قد يشعر بها البعض. لكن الجماهير تود مشاهدة هؤلاء النجوم في مستويات جيدة لعامين آخرين. ولا يودون مشاهدتهم يعانون من إصابات".

ويعتبر لوف، كأس القارات، بمثابة فرصة أمام فريقه "لتوسيع الآفاق".

وأوضح "اللعب بصفوف المنتخب الأول في مواجهة أستراليا، أو الكاميرون، أو تشيلي، سيشكل تجربة مهمة لبعض اللاعبين. هذه المنافسات تختلف عن البوندسليجا؛ لأنها تحمل عقلية كروية وفكر يختلفان عما نعرفه هنا".

وتابع "إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا أيضًا كي نجني المزيد من الخبرة ونعرف هذا البلد وشعبه بشكل أفضل، ونتعرف على الأجواء بالملاعب، وهذا ربما يساعدنا أيضا في العام المقبل".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي