استاد الدوحة
كاريكاتير

شتليكه : هدفنا الفوز ولكن المنتخب القطري يظل منافسا صعبا

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 12 June 2017
  • 11:12 PM
  • eye 523

أكد الألماني أولي شتيليكه مدرب منتخب كوريا الجنوبية، أن لاعبيه سيخوضون مباراتهم المقررة مساء غد  الثلاثاء أمام المنتخب القطري على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الاولى للدور الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في روسيا2018 بنية الفوز.

ويحتل المنتخب الكوري الجنوبي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بفارق 7 نقاط خلف المنتخب الإيراني الذي ضمن التأهل بعدما تغلب مساء اليوم  في طهران  بهدفين نظيفين على نظيره الأوزبكي الذي تجمد  رصيده عند 12 نقطة بالمركز  الثامن.

أما العنابي فيحتل المركز السادس والأخير برصيد 4 نقاط خلف منتخبي الصين الخامس برصيد 5 نقاط وسوريا الرابع برصيد 8 نقاط.

وقال شتيليكه  مساء اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل  مباراة منتخبه الكوري الجنوبي و المنتخب القطري: " نلعب دائما من أجل الفوز في كل مباراة، ونحن ملتزمون بعدم إرتكاب الأخطاء في المباريات المتبقية وهذا سيكون مهما جدا.

وكشف المدرب الألماني أنه لايتوقع أن تكون المباراة مساء غدا سهلة بالنسبة لمنتخبه أمام العنابي الذي يعتبر خصما صعبا و يستطيع تقديم أداء قوي على الرغم من أنه يحتل المركز الأخير في المجموعة.

وتابع شتيليكه : أعرف جيدا المنتخب القطري الذي تابعت كل مبارياته في هذه المرحلة من التصفيات وكذلك نقاط قوته وضعفه. لم يكن يستحق الخسارة في جل المباريات التي إنهزم فيها، بل على الأقل كان يستحق فيها التعادل أو الفوز. وهو يتوفر على الكثير من الأسباب والدوافع التي سوف تجعله يخوض المباراة أمامنا لإنتزاع نتيجة إيجابية، الأمر الذي لن يجعل المهمة مريحة بالنسبة لنا".

وأوضح أن لاعبي كوريا الجنوبية جاهزون لخوض المباراة المهمة بالنسبة لهم وقد إستعدوا لها بإجراء مباراة ودية يوم الأربعاء الماضي أمام العراق إنتهت بالتعادل السلبي.

وفضل شتليكه عدم الخوض بتفصيل في  طريقة اللعب  أو النهج التكتيكي الذي سيطبقه أمام العنابي مساء غد مشددا على أن الأمر المهم هو الحالة الذهنية التي سوف يكون فيها اللاعبون وقت المباراة ومدى قدرتهم على تحمل الحرارة التي سوف يلعبون فيها و التي لم يتعودوا عليها لأن جلهم يلعب في أوروبا ما عدا نام تاي هي  ( لاعب لخويا)  وهان كوك يونغ ( لاعب الغرافة) اللذين يلعبان في دوري نجوم قطر..

وعن شعوره بالعودة مجددا إلى الدوحة التي عمل فيها مدرب  لناديي العربي والسيلية  بدوري النجوم قال: لقد أمضيت عدة سنوات هنا، وأنا سعيد بالعودة مرة أخرى، ومن دواعي سروري أن أرى  صحفيين وأشخاص أعرفهم جيدا. ولكن بما أننا محترفون فيجب أن نفرق بين الحياة المهنية والحياة الشخصية و العمل الذي أقوم به حاليا.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي