استاد الدوحة
كاريكاتير

العربي يكرّم اصحاب العطاء في يوم الوفاء الثامن

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 12 June 2017
  • 2:57 PM
  • eye 491

يقيم النادي العربي حفله السنوي " يوم الوفاء " والذي يكرم فيه أصحاب العطاء من الرموز الرياضية , وقررت إدارة النادي العربي برئاسة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني تكريم سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد الأسيوي لكرة السلة وذلك خلال يوم الوفاء السنوي الذي سيقمه النادي وذلك في الساعة العاشرة من مساء يوم غدا الثلاثاء المقبل 13 يونيو 2017 .

وتقام احتفالية يوم الوفاء بصالة النادي العربي بحضور رئيس النادي والسيد جاسم محمد الكواري نائب رئيس النادي وكذلك عدد من رموز وكبار النادي العربي بالإضافة إلى قائمة المكرمين في هذه الليلة التي تحرص إدارة النادي سنويا في إقامتها خلال شهر رمضان المبارك لتكون بمثابة تكريم ويوم وفاء لأصحاب العطاء من أبناء النادي .

ويأتي تكريم سعادة الشيخ سعود بن علي في ليلة الوفاء تقديرا للعطاء الكبير الذي قدمه سعادته للرياضة القطرية لاسيما كرة السلة على مدار السنوات الماضية وكان من أبرز تلك الانجازات تأهل منتخب كرة السلة لمونديال اليابان ٢٠٠٦ .

ويشرف على احتفالية النادي العربي السنوية عبد الله محمود امين صندوق النادي السابق وأحد القيادات المخضرمة في النادي والذي يحرص سنويا على الاشراف على تلك الاحتفالية التي ينتظرها العرباوية لتكون لهم بمثابة يوم وفاء كبير لأصحاب العطاء .

التعليقات

مقالات
السابق التالي