استاد الدوحة
كاريكاتير

تصفيات كاس افريقا 2019 ..فوز تونس على مصر والجزائر تتغلب على التوجو

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 12 June 2017
  • 3:13 AM
  • eye 513


حقق المنتخب التونسي فوزا مستحقا على المنتخب المصري بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد رادس في تونس امس الاحد في مستهل مشوار المنتخبين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقررة بالكاميرون .

 

وسجل المهاجم طه ياسين الخنيسي هدف اللقاء الوحيد بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ليمنح تونس صدارة المجموعة العاشرة برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين عن النيجر وسوازيلاند، بينما تأتي مصر التي خسرت نهائي كأس الأمم 2017، في المركز الأخير دون نقاط.

 

واستفاد الخنيسي من تمريرة أرضية متقنة من القائد يوسف المساكني واستغل تقدم الحارس شريف إكرامي وسدد كرة من ناحية اليسار لتلمس يد حارس مصر  شريف اكرامي وتدخل المرمى.

 

وكان المنتخب الجزائري قد استهل مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقررة بالكاميرون ، بالفوز على ضيفه منتخب توجو بهدف دون رد امس الأحد في اللقاء الذي جرى على ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة لحساب  الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة.

 

ويدين الخضر بانتصارهم الى لاعب أندرلخت البلجيكي سفيان هني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 بعدما تمريرة راسية من لاعب ليستر سيتي الانجليزي اسلام سليماني .

 

الإنتصار منح المنتخب الجزائري أول ثلاث نقاط جعلته يتقاسم صدارة المجموعة مع منتخب بنين الذي تغلب على منتخب جامبيا بهدف دون رد مساء امس الاحد .

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي