استاد الدوحة
كاريكاتير

تشيكو فلوريس يودع لخويا برسالة مؤثرة

المصدر: عبدالمجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 09 June 2017
  • 10:01 PM
  • eye 749

رفق تشيكو رسالته  بالصورة التي كان لخويا قد ودعه بها في حساب النادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيها  عبارة  شكرا لك .

وقال المدافع الإسباني : لقد حانت اللحظة لوضع حد لهذه المرحلة الرائعة. أود أن اشكر كثيرا لخويا وكل الذين هم جزء من النادي ( الرئيس والجهازان الفني والطبي والزملاء والعاملون).

وأشاد في رسالته بالمواسم الثلاثة التي دافع فيها عن ألوان لخويا بعد إنضمامه إليه قادما من نادي سوانزي سيتي الويلزي في شهر يوليوز من عام 2014،  وإستعرض فيها الألقاب التي توج بها معه والأهداف التي أحرزها له في مختلف البطولات التي شارك فيها.

فكتب: لقد كانت ثلاثة أعوام جميلة جدا ومكثفة وحافلة بالمشاركات، والتي تمكنت فيها من الفوز بستة ألقاب رائعة، 2 دوري النجوم و2 كاس السوبر وكأس قطر وكأس الأمير.

وأوضح  : لقد سجلت 15 هدفا، 7 في الدوري و3 في دوري أبطال آسيا و2 في كاس قطر و2 في كأس الأمير وهدف في كاس السوبر.

ثم تابع:  لقد حاولت دائما منذ منذ أول يوم  قدمت فيه  تقديم أقصى مالدي للنادي في كل حصة تدريبية وكل مباراة سواء في الميدان أو خارجه. أما الآن فلم يعد بوسعي سوى أن أدعمكم من مسافة بعيدة، وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في المستقبل وأنا على يقين من أنكم سوف تقدرون على ذلك. لدي العديد من الأصدقاء وأنتم لديكم واحد في إسبانيا.

وأنهى تشيكو فلوريس رسالته الوداعية  مؤكدا  أنه في حاجة إلى خوض مغامرة وتجربة جديدة ومواجهة تحديات جديدة سيقدم خلالها جهودا مضاعفة في النادي الذي سوف ينضم إليه وأنه سيحاول  مساعدته على التتويج بالألقاب وبلوغ أهدافه..

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي