استاد الدوحة
كاريكاتير

كوستا : كونتي لايريدنى فى تشلسي 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 08 June 2017
  • 3:15 PM
  • eye 479

كشف المهاجم الدولي الاسباني دييغو كوستا انه يريد الرحيل عن تشلسي بطل انكلترا لكرة القدم لان مدرب الفريق الايطالي انطونيو كونتي لا يريد استمراره مع الفريق.

ولعب كوستا دورا بارزا في فوز تشلسي بلقب الدوري الانكليزي هذا الموسم بتسجيله 22 عاما.

واكد كوستا ان ليس لديه اي خيار سوى مغادرة تشلسي بعد ان تبلغ من كونتي ان لا مستقبل له مع الفريق.

وقال كوستا للصحافيين مساء الاربعاء بعد تعادل منتخب اسبانيا مع نظيره الكولومبي 2-2 في مورسيا "سأكون صريحا، تلقيت رسالة من المدرب، كونتي، بأنني لست جزءا من خططه".

وتابع "حاليا انا لاعب في تشلسي لان لدي عقد معه، ولكن اذا كان المدرب لا يريدني فحينها يتعين علي المغادرة".

وكان كوستا قال الشهر الماضي انه قد يفكر فقط بالانتقال الى فريقه السابق اتلتيكو مدريد الاسباني الذي تركه للانضمام الى تشلسي في 2014.

لكن محكمة التحكيم الرياضي (كاس) رفضت تخفيض عقوبة حرمان اتلتيكو مدريد من اجراء التعاقدات من فترتي انتقالات الى واحدة كما فعلت مع جاره ريال مدريد، بعد ان فرض الاتحاد الدولي (فيفا) عقوبة عليهما بسبب مخالفتهما قواعد التعاقد مع اللاعبين القاصرين.

ولن يتمكن اتلتيكو بالتالي من ضم اي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، اي انه يتعين على كوستا انتظار سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير 2018 للالتحاق بالفريق.

ورد كوستا لدى سؤاله عن اتلتيكو مدريد بالقول "لا ادري"، مضيفا "ان ابقى بعيدا عن المباريات اربعة او خمسة اشهر امر صعب. الناس يعرفون انني احب فريق اتلتيكو، واحب العيش في مدريد، ولكني اريد التفكير بمستقبلي".

واشار الى ان تشلسي سيبيعه بسعر اقل من المتوقع بقوله "الامر الان اكثر سهولة، فاذا كان المدرب لا يريدني في الفريق، فان تشلسي سيبيعني، وبسعر مخفض ايضا".

وذكرت تقارير صحافية الشهر الماضي ان تيانجين كوانجين الصيني قدم عرضا مغريا لضم كوستا يصل الى 90 مليون يورو (99 مليون دولار)، سيتقاضى بموجبه اللاعب 30 مليون يورو دخلا سنويا، لكن النادي الصيني نفى ذلك.

التعليقات

مقالات
السابق التالي