استاد الدوحة
كاريكاتير

برافو ل"استاد الدوحة": نادي كولتورال مشروع رياضي مهم لكل الأندية القطرية

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 07 June 2017
  • 11:33 PM
  • eye 513

أكد إيفان برافو مدير عام أكاديمية أسباير في تصريح خاص ل" استاد الدوحة"  أن نادي كولتورال ديبورتيفا ليونيسا الإسباني الذي يشغل فيه منصب نائب الرئيس يعد مشروعا رياضيا مهما بالنسبة لكل الأندية القطرية وليس للاعبين الواعدين من خريجي أكاديمية أسباير.
وأوضح برافو أن الأندية القطرية سيكون متاح لها فرصة إيفاد مواهبها إلى نادي كولتورال الذي توج في الأيام القليلة الماضية بلقب دوري الدرجة الثانية"ب" وحقق الصعود إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني لأول مرة منذ 42 عاما بعد موسمين فقط من إنتقال ملكيته إلى مؤسسة أسباير زون من أجل إكتساب خبرة إحترافية مميزة وتطوير مهاراتهم ومستوياتهم قبل العودة إلى صفوف أنديتهم ويصبحون أيضا قادرين مستقبلا على الإنضمام إلى صفوف المنتخبات الوطنية ولاسيما العنابي الذي سيمثل دولة قطر في نهائيات كاس العالم التي ستستضيفها عام 2022.
وإستبعد برافو في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء بأكاديمية أسباير  للإعلان عن توقيع عقد رعاية بين النادي الإسباني و شركة النخيل للزراعة والتجارة القطرية إحتمال إنضمام  المهاجم القطري أكرم عفيف إلى نادي كولتورال الموسم المقبل.
وقال أن أكرم أصبح يلعب في مستوى إحترافي  أعلى بعد أن تعاقد في صيف الإنتقالات الماضية مع فياريال الذي أعاره لمدة موسم واحد إلى سبورتينغ خيخون الذي دافع عن ألوانه في دوري الدرجة الإسباني "لاليغا" أحد أقوى دوريات كرة القدم بالعالم.
وأضاف أن أكرم بعد إنتهاء عقد إعارته سيعود إلى فياريال لمواصلة مشواره الإحترافي في الدرجة الأولى ولن يلعب في دوري الدرجة الثانية مع كولتورال.
عبد المجيد آيت الكزار

التعليقات

مقالات
السابق التالي