استاد الدوحة
كاريكاتير

أسباير تستضيف توقيع عقد رعاية بين نادي كولتورال وشركة النخيل للزراعة والتجارة

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 07 June 2017
  • 3:53 PM
  • eye 691

عقد بأكاديمية التفوق الرياضي  أسباير مؤتمرا صحفيا اليوم   الأربعاء للإعلان عن توقيع عقد رعاية بين نادي كولتورال ديبورتيفا ليونيسا المملوك لمؤسسة أسباير زون وشركة النخيل للزراعة والتجارة القطرية.
وحضر توقيع العقد  كل من محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة اسباير زون، وإيفان برافو مدير عام أكاديمية أسباير ونائب رئيس نادي كولتورال ديبورتيفو ليونيسا، والشيخ فهد بن محمد آل ثاني، نائب رئيس شركة النخيل للزراعة والتجارة وغسان عويجان، العضو المنتدب للشركة  ووسائل الإعلام المحلية.
وكان  كولتورال ديبورتيفا ليونيسا الذي تملكه مؤسسة  أسباير زون منذ يوليو عام 2015 قد توج حديثا بطلا لدوري الدرجة الثانية "ب" وحقق الصعود   إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني للمرة الأولى منذ 42 عاما.
وتم الكشف خلال المؤتمر عن تفاصيل وينود عقد الرعاية بين الشركة والنادي الإسباني حيث ستقوم النخليل للزراعة والتجارة برعاية وصيانة العشب الطبيعي لأرضية الملعب الرئيسي وملاعب التدريب بنادي كولتورال وتقديم الرعاية المادية  له على إمتداد 6 أعوام مدة العقد الموقع بين الطرفين.
وقد أعرب محمد خليفة السويدي،الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، عن سعادته بإبرام عقد رعاية بين شركة وطنية رائدة في العناية وصيانة عشب الملاعب ونادي كولتورال الذي تملكه مؤسسة وطنية.
وثمن السويدي مبادرة شركة النخيل للزراعة والتجارة التي ستوفر الدعم المادي لكولتورال وإعتبرها شراكة عالمية تدل على أن الشركات القطرية قادرة على تقديم الرعاية لأندية رياضية عالمية.
ودعا السويدي  الشركات القطرية إلى الإقتداء  بشركة النخيل للزراعة والتجارة وحذو حذوها في مجال رعاية الأندية الرياضية االمعروفة على الصعيد العالمي  ولاسيما أنها ستوفر للشباب القطري فرص التدريب في أندية عالمية وستساهم في تطوير مواهبهم ورفع مستوياتهم ودفع مسيرتهم إلى الأمام.
وأشاد  إيفان برافو مدير عام أكاديمية أسباير ونائب رئيس نادي كولتورال ديبورتيفو ليونيسا بصعود كولتروال إلى دوري الدرجة الثانية لأول مرة منذ موسم 1974-1975 موضحا أن النادي يعتبر الفضاء المناسب لخريجي اسباير والمواهب الكروية القطرية القطرية لإكتساب الخبرة وتحسين مستويات أنديتها ومنتخباتها وللمساهمة في إعداد منتخب قوي يكون قادرا على تحقيق أفضل النتائج في نهائيات كاس العالم التي ستستضيفها قطر عام 2022.
وأكد  الشيخ فهد بن محمد آل ثاني، نائب رئيس شركة النخليل للزراعة والتجارة، فخره بتوقيع عقد الرعاية مع النادي الإسباني المملوك لمؤسسة اسباير زون ودعم شركته للأنشطة الرياضية وأسباير زون.
وقال غسان عويجان العضو المنتدب للشركة أن مؤسسة أسباير زون أتاحت لشركة النخيل للزراعة والتجارة الفرصة لكي تبرهن على قدرة الشركات الخاصة القطرية للوصول إلى العالمية وأن لديها شركات قوية قادرة على أن ترعى  النوادي الأوروبية..

التعليقات

مقالات
السابق التالي