استاد الدوحة
كاريكاتير

بين عرض المرخية وعقد السيلية.. نذير بلحاج يكشف لـ"استاد الدوحة" حقيقة ما حدث 

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 06 June 2017
  • 11:08 PM
  • eye 568

كشف الجزائري نذير بلحاج في تصريحات خاصة لـ"استاد الدوحة" حيثيات تعاقده مع نادي السيلية والسبب الذي جعله يغير وجهته نحو الشواهين بعد أن أعلن نادي المرخية في وقت سابق أنه سينضم إلى صفوفه في الموسم الجديد.

وأكد لاعب السد السابق أنه سعيد جدا بالتوقيع مع نادي السيلية معبترا أنه ناد رائع يملك إدارة محترفة ولديه مدرب ممتاز، وقال: هي صفحة جديدة أفتحها في مشواري الكروي وأتمنى أن نقدم كفريق موسما جيدا وأن أكون في مستوى ثقة إدارة النادي والمدرب سامي الطرابلسي.

واعتبر بلحاج أن التجربة الجديدة في السيلية ستكون مختلفة عن تجربته السابقة مع نادي السد الذي ينافس دائما على الألقاب، مشددا على أنه مازال يحتفظ بإمكاناته وقادرا على العطاء وتقديم الإضافة لفريقه الجديد وأنه لا يفكر في الاعتزال قريبا.

وكشف نذير بلحاج تفاصيل ما حدث بينه وبين المرخية قبل أن يوقع لاحقا للسيلية وقال: كانت هناك اتصالات بيني وبين المرخية  لكنني لم أوقع معهم أي عقد، ما حصل بالتحديد أنهم أرسلوا لي كتابا يعلن  فيه النادي رغبته في التعاقد معي وقد وقعت على استلام هذا الكتاب.. وعلى عكس ما راج في وسائل الإعلام فإنهم لم يدفعوا لي ثمن التذكرة ولم يحجزوا لي في الفندق لاستكمال المفاوضات.

ونفى الدولي الجزائري السابق أن يكون قد اختار عرض السيلية لأنه أفضل من الناحية المادية مؤكدا أنه اختيار كروي بحت، وقال: لو كنت أبحث عن المال لما لعبت مع فريقي السابق سيدان في الدرجة الفرنسية الثالثة.

كما أوضح بلحاج أنه أخبر نادي المرخية قبل التوقيع لفائدة السيلية، حيث قال إنه تواصل مع إدارة النادي وأخبرهم بوجود عرض من ناد قطري آخر، مضيفا أن المرخية تأخر كثيرا في حسم الصفقة وهو ما جعله يناقش عرض السيلية الذي وصله في وقت لاحق خاصة أنه لم يلتزم مع المرخية بأي عقد.

وتابع نذير بلحاج موضحا أنه يتفهم ردة فعل المرخية وقيام الفريق بتقديم شكوى للاتحاد القطري، حيث أنهم أعلنوا في موقعهم الرسمي أن الصفقة قد حُسمت وهو ما وضعهم في موقف محرج لاحقا، مشددا على أنه يحترم مسؤولي النادي وليس له معهم أي مشكل، وقال موضحا موقفه: لو كنت قد وقعت مع المرخية لما كنت قد دخلت في مفاوضات مع أي ناد آخر حتى لو كان ريال مدريد هو الذي يريد التعاقد معي.

وأكد نذير بلحاج أنه لم تكن هناك أي اتصالات بينه وبين نادي الوداد قائلا إنه يشرفه العمل مع المدرب حسين عموتة مدربه السابق في نادي السد.

وأكد بلحاج أنه مازال يحتفظ من تجربته مع السد بذكريات رائعة، وقال: السد عائلتي الثانية وأكنّ الاحترام لكل من ينتمي إلى هذا النادي الكبير الذي قضيت فيه 6 سنوات لا تنسى.. زرت النادي عندما جئت إلى قطر مؤخرا وسأزوره مجددا بمناسبة عودتي للعب في دوري النجوم.. بيني وبين نادي السد علاقة مميزة تتجاوز حدود كرة القدم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي