استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصر الخليفي: فخور جدا بشبابنا في نادي باريس سان جيرمان

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 06 June 2017
  • 12:09 AM
  • eye 566

هنأ ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي الفرنسي فريق الناشئين تحت 17 عاما وفريق الشابات تحت 19 عاما على إنجازاتهما
وكان فريق الناشئين بنادي باريس  سان جيرمان قد توج بلقب البطولة الفرنسية تحت 17 عاما  إثر فوزه في المباراة النهائية على موناكو 3-0.
أما فريق الشابات فقد أحرز لقب بطولة التحدي الوطني تحت 19 عاما إثر فوزه على فريق ليون في المباراة النهائية بركلات الترجيج 3-2 بعد إنتهاء الوقت الصلي من المباراة بالتعادل 2-2.
وقال الخليفي في البيان: أنا فخور جدا من شبابنا مرة أخرى. إن هذه الجوائز تؤكد على أهمية وجودة التكوين في نادينا للبنين والبنات. أهنئ اللاعبين واللاعبات والمدربين وجميع المربين بالنادي الذين جعلوهم ينمون ويترعرعون كل عام تحت ألواننا.
واضاف: إن هؤلاء الشباب يمثلون مستقبل باريس سان جيرمان ويجب عليهم الدفاع يوميا عن قيم وهوية النادي. في فريق أوناي أومري كما في فريق باتريس لاير وجد شبابنا أماكنهم وجهاز مثالي من أجل أن يواصلوا تطورهم.
وختم رئيس نادي باريس سان جيرمان كلامه في البيان قائلا: كل مشجعينا  يبدون دائما الكثير من العاطفة إتجاه مواهبنا الشابة التي تم تكوينها في نادي باريس سان جيرمان.
 


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي