استاد الدوحة
كاريكاتير

غوميس لـ"استاد الدوحة": أود البقاء مع السيلية وأنتظر القرار الفاصل

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 03 June 2017
  • 11:13 PM
  • eye 825

قال حارس السيلية غريغوري غوميس في تصريح خاص لـ "استاد الدوحة" إنه لا يملك معلومات مؤكدة من إدارة النادي حول مصيره مع الفريق بعد قرار الاتحاد القطري بإلغاء البطاقات السوداء لكنه أوضح أنه تلقى تطمينات حول إمكانية إيجاد مخرج يمكّنه من مواصلة مشواره مع الشواهين خلال الفترة القادمة.

وأضاف غوميس أن هناك - حسب علمه - أكثر من مخرج لهذه المسألة ومنها أن يلعب في الدرجة الثانية أو يتم تسجيله كمقيم على اعتبار أنه يلعب في قطر منذ أكثر من 5 سنوات، أو أن تقع دعوته للمنتخب القطري.

وأكد حارس السيلية أن قرار الاتحاد القطري لكرة القدم شكّل مفاجأة كبيرة بالنسبة له معتبرا أنه قرار غير مفهوم، وكشف أن كثيرين من قطر تواصلوا معه خلال الفترة الماضية للتعبير عن مساندتهم له، وقال إنه "عندما تقول بعمل مميز في مكان ما فإنه من المحزن أن تعرف أن التجربة أوشكت على الوصول إلى نهايتها".

وعبّر غوميس من خلال "استاد الدوحة" عن أمله في أن يتفهم القائمون على الكرة القطرية قضيته ويسمحوا له بمواصلة اللعب في قطر خاصة أنه اجتهد وقدم أفضل ما لديه للكرة القطرية على امتداد السنوات الخمس التي قضاها في صفوف السيلية.

وأوضح غوميس أنه لن يناقش أي عرض متعلق بمستقبله الكروي قبل تتوضح الأمور بشكل نهائي، احتراما لنادي السيلية خاصة أن عقده مع الشواهين مازال مستمرا لموسمين قادمين، لكنه بطبيعة الحال سيضطر للبحث عن ناد جديد خارج قطر - حسب قوله - في حال لم يتم التوصل إلى حلّ يمكّنه من مواصلة المشوار بشكل طبيعي مع السيلية.

وأكد غوميس أنه يتوقع أن تتضح الصورة قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد، وقال إنه علم بأن اجتماعا جرى خلال الأيام الماضية بين الأندية والاتحاد القطري لكرة القدم من أجل البت في قرار إلغاء البطاقات السوداء وأن الجميع ينتظر ما ستسفر عنه المشاورات بين الأندية والاتحاد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي