استاد الدوحة
كاريكاتير

غدا افتتاح كأس العالم العسكرية بمباراة عمان وغينيا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 6:44 PM
  • eye 398

برعاية وحضور صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد مستشار جلالة السلطان تفتتح  الاحد كاس العالم العسكرية لكرة القدم في نسختها الثانية التي تستضيفها سلطنة عمان بالفترة من 13 الي 29 يناير الجاري بمشاركة (16) فريق يمثلون القارات الخمس .. فيما اعلن منتخبنا العسكري حالة الطوارئ لخوض اول مباراة له في البطولة امام فريق الولايات المتحدة الامريكية في الساعة الثامنة من مساء بعد غد الثلاثاء علي استاد الشرطة الرياضي.

 

 وسوف تبدأ مراسم الافتتاح في السادسة والربع مساء بدخول طابور العرض ثم القاء كلمة اللجنة المنظمة العليا فكلمة ممثل السيزم ورفع اعلام الدولة المنظمة والسيزم، حيث يعلن راعي الافتتاح انطلاق فعاليات كاس العالم والتي يعقبها في السابعة والنصف لقاء الافتتاح الذي يجمع بين فريقي سلطنة عمان وغينيا من المجموعة الاولى، هذا وسوف يشهد الافتتاح العميد يوسف دسمال رئيس البعثة والملازم علي الخليفي نائب رئيس البعثة .

 

هذا وقد اعلن منتخبنا العسكري بقيادة المدرب الوطني عبدالقادر المغيصيب حالة الطوارئ منذ لحظة وصولة صباح اول امس الجمعة، حيث قام المدرب بتنفيذ جرعة تدريبية مساء الجمعة على استاد الحرس بهدف إدخال لاعبي المنتخب في جو البطولة مبكرا واستثمار المعنويات العالية التي يعيشها اللاعبون خاصة بعد ظهورهم بمظهر فني وبدني رائع خلال معسكرهم التدريبي امام بني ياس والفوز عليه (1/0) والتعادل مع صحار العماني (1/1).

 

وقبل اول تدريب لمنتخبنا على استاد الحرس بمسقط حرص العميد يوسف دسمال رئيس البعثة على الاجتماع بلاعبي المنتخب وجميع الاجهزة.

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي