استاد الدوحة
كاريكاتير

تراوري لاستاد الدوحة: لم أوقّع للمرخية ,, وهذا شرطي لاستكمال المفاوضات

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 02 June 2017
  • 9:43 PM
  • eye 616

أكد اللاعب البوركيني آلان تراوري في اتصال خاص مع "استاد الدوحة" أنه لم يوقع بعد على أي عقد مع نادي المرخية موضحا أنه في مفاوضات متقدمة مع مسؤولي النادي من أجل الانضمام إلى صفوفه في الموسم القادم.

وقال تراوري لـ"استاد الدوحة": لديّ عرض من نادي المرخية، وأنا ووكيل أعمالي في مفاوضات متقدمة معهم لكنني لو أوقّع معهم بعد.. اتفقنا على أن أذهب للدوحة بعد نهاية التزاماتي الحالية مع المنتخب في تصفيات كأس إفريقيا وبعد انتهاء شهر رمضان، وذلك من أجل استكمال الاتفاق على بنود العقد والتوقيع رسميا.

وكشف اللاعب البوركيني أن لديه عروضا أخرى من فرنسا ومن الإمارات، مضيفا أن عدة وكلاء لاعبين اتصلوا به في الفترة الماضية بعد انتشار خبر انضمامه للمرخية وعرضوا عليه اللعب مع أندية قطرية أخرى.

وتابع تراوري: رفضت مناقشة كل العروض في الفترة الحالية لأن عرض المرخية هو الأكثر جدية وقد وصلنا لمرحلة متقدمة في المفاوضات، وأنتظر فقط السفر إلى الدوحة بعد شهر رمضان لإتمام الصفقة، لكن شرطي الوحيد هو أن يكون معي أخي الأكبر، لأنه يتحدث الانجليزية وسيساعدني في عملية التفاوض.


وختم اللاعب البالغ من العمر 28 عاما والذي سبق له اللعب في فرنسا مع أندية لوريان وأوكسير وموناكو، حديثه بالتأكيد على أن لديه رغبة قوية في اللعب بدوري النجوم خلال الفترة القادمة.

ويأتي تصريح تراوري بأنه لم يوقع بعد للمرخية وأن الأمر فقط هو عرض رسمي، ليعيد للأذهان ما حصل للنادي الصاعد حديثا لدوري النجوم في صفقة نذير بلحاج، حيث أعلن المرخية أنه تعاقد مع اللاعب قبل أن تتغير المعطيات ويوقع اللاعب الجزائري مع السيلية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي