استاد الدوحة
كاريكاتير

اتحاد جده يرد على رئيس الزمالك

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 6:42 PM
  • eye 340

رد عبدالله شرف الدين، عضو شرف نادي اتحاد جدة، على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، حول المبلغ الذي حدده لبيع محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأبيض المعار في الوقت الحالي إلى صفوف الفريق السعودي.

كان منصور صرح في وقت سابق أن الزمالك لن يترك كهربا بصفة نهائية إلى اتحاد جدة بأقل من 40 مليون يورو، قبل أن يخفض هذا المبلغ إلى 20 مليون يورو.

وقال شرف الدين، في تصريحات إذاعية الجمعة، "كهربا لاعب رائع، ويستحق أكثر من 40 مليونا، لكن الأمور لا تدار بهذا الشكل، ولكل مقام مقال، ومن جهتنا لن نتوانى عن تقديم كل ما يخدم نادي الاتحاد".

ويتألق كهربامع اتحاد جدة منذ بداية الموسم، حيث سجل 12 هدفًا، وصنع هدفين آخرين، خلال 13 مباراة بقميص الفريق في دوري جميل.

وعن ناصر الشمراني، مهاجم الهلال، الذي يريد الرحيل عن فريقه، علق شرف الدين قائلًا "هو لاعب كبير وتمنيت التعاقد معه منذ أن كان في الشباب، ولو أعلن الهلال التخلي عن اللاعب سنكون أول من يتفاوض معه".

وكشف المفاوض الاتحادي أنه يجري مفاوضات مع جميع اللاعبين، الذين دخلوا الفترة الحرة من عقودهم، باستثناء اللاعب الذي يطلب المدرب سييرا صرف النظر عنه.

وأوضح شرف الدين أن إنهاء صفقة ربيع سفياني، المنضم حديثا للفريق بعد نهاية عقده مع النصر، لم يستغرق لحظات، مشددًا، في الوقت ذاته، على أن قائمة الفريق الحالية تستطيع تحقيق بطولة الدوري.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الرابع في جدول دوري جميل، برصيد 32 نقطة، متأخرًا بـ5 نقاط عن القمة التي يعتليها فريق الهلال.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي