استاد الدوحة
كاريكاتير

صحيفة "آص" أكدت انفراد استاد الدوحة: كاباروس وقع اليوم مع الأهلي القطري

المصدر: عبد العزيز ابو حمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 02 June 2017
  • 3:30 PM
  • eye 591

أظهرت صحيفة آص الأسبانية المدرب الأسباني خواكين كاباروس وهو ممسك بقميص الأهلي القطري وقالت إنه وقع اليوم عقدا مع النادي القطري لمدة عام قابل للتجديد.

وكان المدرب الأسباني في الدوحة الأسبوع الماضي وسافر دون – أن يوقع أي عقد – وهو ما انفردت به استاد الدوحة وأكدته لاحقا صحيفة سوبر ديبورت الأسبانية والتي ذكرت أن كاباروس (غير رأيه ولم يوقع للأهلي القطري في أخر لحظة) وفق خبر بثته الصحيفة على موقعها الإلكتروني.

بيد أنه في الثاني من يونيو 2017 أي اليوم، أعلنت آص توقيع المدرب في إشارة إلى انهاء الخلافات حول بنود العقد وهو ما انفردت به استاد الدوحة أيضا.

وكانت استاد الدوحة قد أكدت في 29 مايو الماضي بأن المدرب الأسباني قد غادر الدوحة دون إجراء المؤتمر الصحفي (الذي أعلن عن إقامته ثم أعلن عن إلغائه النادي الملقب بالعميد)، وان السبب المفاجئ وراء إلغاء أو تأجيل المؤتمر الصحفي هو الخلاف حول بعض البنود في عقد المدرب الأسباني خواكين كاباروس وهو نفس ما نشرته لاحقا الصحيفة التي قالت نصا باللغة الأسبانية في عنوان الخبر:

"المدرب لم يوقع عقدا مع الأهلي القطري بسبب عدم الإتفاق على بنود العقد في آخر لحظة".وبحسب آص الأسبانية فقد وقع المدرب مع الأهلي القطري عقدا لمدة موسم. والمعروف عن كاباروس – بحسب الصحف الأسبانية – بتغيير رأيه في آخر لحظة مثلما فعل مع ليفانتي.

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي