استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب بوركينا فاسو وصفه بالصفقة الرابحه .. هل وقّع تراوري مع المرخية؟

المصدر: فؤاد بن عجميه

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 02 June 2017
  • 1:38 PM
  • eye 690

قال مدرب منتخب بوركينا فاسو باولو دوارتي في تصريح خاص لـ "استاد الدوحة" إن البوركيني آلان تراوري الذي كان المرخية قد أعلن التعاقد معه منتصف مايو الماضي، لاعب من طراز رفيع ويملك فنيات عالية، معتبرا أنه صفقة مميزة جدا.

وأكد دوارتي الذي وجه الدعوة للاعب ضمن معسكر بوركينا فاسو الإعدادي لمواجهة أنغولا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، إن تراوري من نوعية اللاعبين القادرين على ترجيح كفة فريقه وحسم المباريات من خلال تسديداته القوية وإتقانه لعب المخالفات المباشرة.

وأضاف المدرب البرتغالي أن تراوري مميز للغاية في الصراعات الثنائية مع المدافعين (واحد ضد واحد)، لكنه أوضح أنه في حاجة فقط لبعض الثقة في النفس حيث أنه لم يلعب كثيرا في آخر موسم ونصف بسبب الإصابة.

لكن المعطيات الجديدة التي توصلت عليها "استاد الدوحة"، تفيد أن آلان تراوري (28 عاما) الذي سبق له اللعب في صفوف أوكسير ولوريان الفرنسيين وقيصري سبور التركي، وبلغ مع منتخب بلاده نصف نهائي كأس إفريقيا الأخيرة بالغابون، قد لا ينضم فعلا إلى المرخية، حيث أن الصفقة قد تتعطل مثلما حدث مع الجزائري نذير بلحاج الذي أعلن المرخية التعاقد معه لكن اللاعب وقع لاحقا مع نادي السيلية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي