استاد الدوحة
كاريكاتير

اختتام فعاليات الدورة التدريبية   " D“ لمدربي كرة القدم 

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 01 June 2017
  • 10:31 PM
  • eye 515


نظمت ادارة التطوير في الاتحاد القطري لكرة القدم خلال الفترة من 27-31 مايو  دورة تدريبية  " دي "  بهدف إعداد الدارسين وتأهيلهم للمشاركة في الدورة التدريبية  " سي " وقد قام بتقديم محاور الدورة النظرية والعملية المحاضر الكابتن إبراهيم الشافعي  ومساعده  الكابتن عبدالرحمن سعيد وشارك بالدورة التي استمرت خمسة أيام 23 دارساً .
وسلم فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير والكابتن إبراهيم الشافعي محاضر الدورة والكابتن عبد الرحمن سعيد مساعد المحاضر الدارسين شهادة المشاركة.
والقى  فهد ثاني كلمة رحب في بدايتها بالدارسين مشيدا  بالجهود الكبيرة التي يبذلها إتحاد الكرة  لرفع  مستوى المناهج بالدورات التدريبية  بهدف إعداد كفاءات على مستوى عال تتناسب مع المرحلة المقبلة والرؤية المستقبلية لدولة قطر.
  وحث فهد ثاني  المشاركين على ضرورة التعليم المستمر بهدف التنمية الفكرية والفنية والارتقاء والتميز ومواكبة متطلبات المرحلة القادمة في مجال التدريب 
واختتم فهد ثاني كلمته موجها شكره للكابتن إبراهيم الشافعي محاضر الدورة ومساعده عبد الرحمن سعيد متمنياً للجميع التوفيق.
ومن جانبه قدم الكابتن إبراهيم الشافعي محاضر الدورة  الشكر لاتحاد الكرة ولإدارة التطوير على الدعم المستمر للمدربين وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالدورة كما وجه الشكر لكل من ساهم في الإعداد والتنظيم للدورة  كما أكد على أن الدورة " دي " خطوة أولى وعلى جميع الدارسين الاستمرار في المشاركة بالدورات وورش العمل والممارسة لاكتساب الخبرة لأنها سلاح المدرب الناجح. 
 وشارك في الدورة كل من : تركي أمان – عبد العزيز الأنصاري – وليد محي الدين – عثمان العاقب – أنيس شواشي – اوفك باهكيكي – جاسم الخنجي –حسن النجار – حماده لطفي – طارق يحيى – عبدالرشيد محمد –علي المري – فضل محمد – عمر إبراهيم – قاسم الأحرق –مصطفى السيد – المعتز بالله أحمد – ناصر عفيفه – هشام واجغو– ودان سيدي محمد – ايرتون دي سوزا – دانيلو ريبيرو – فابيانودو سانتوس

التعليقات

مقالات
السابق التالي