استاد الدوحة
كاريكاتير

الجزيرة يهزم الوصل ويتصدر مؤقتا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 6:37 PM
  • eye 445

صعد الجزيرة الى الصدارة مؤقتا بعد فوزه الثمين على مضيفه الوصل 3-2 اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الرابعة عشرة من دوري الخليج العربي.

 

ورفع الجزيرة رصيده الى 32 نقطة ليحتل المركز الاول بفارق نقطتين عن العين الذي يلعب مع بني ياس في ختام الجولة غدا السبت، في حين بقي الوصل ثالثا وله 29 نقطة.

 

وكانت المباراة مهمة للوصل والجزيرة لتأكيد جديتهما في المنافسة على اللقب الذي احتكره العين والاهلي في السنوات الخمس الاخيرة.

 

وفاجأ الجزيرة اصحاب الارض بهدف مبكر بعد عرضية من علي مبخوت الى البرازيلي ايلتون الميدا الذي واجه حارس مرمى الوصل يوسف الزعابي وسدد في الشباك (13).

 

وسرعان ما ادرك الوصل التعادل عبر ركلة حرة  للبرازيلي رونالدو مينديز (26)، ولكن الجزيرة تقدم مجددا اثر ركلة حرة للبرازيلي الاخر ليوناردو رودريغيز القادم من تشونبوك الكوري الجنوبي بطل اسيا قابلها سيف المقبالي برأسه بعيده عن متناول الزعابي (35).

 

وصعب ليوناردو الامور على الوصل بتسجيله الهدف الثالث للوصل من ركلة حرة (54).

 

وقلص اصحاب الارض الفارق عبر البرازيلي فابيو دي ليما (83)، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب خسارتهم الاولى على ملعبهم هذا الموسم.

 

وعاد الاهلي بفوز كبير على حساب مضيفه الامارات بثلاثة اهداف نظيفة في مباراة فرض فيها السنغالي ماكيتي ديوب نفسه نجما للمباراة بتحقيق الهاتريك (13 من ركلة جزاء و34 و49).

 

ورفع الاهلي رصيده في المركز  الرابع الى 29 نقطة، وبقي الامارات في المركز الثاني عشر وله 6 نقاط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي