استاد الدوحة
كاريكاتير

ام صلال يثنى على المدرب محمود جابر ويمدد عقده لموسم اضافي 

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 01 June 2017
  • 12:13 AM
  • eye 647

عقد أم صلال مساء اليوم  مؤتمرا صحفيا بمقر ناديه للإعلان رسميا عن تجديد عقد مدربه المصري محمود جابر الذي سيستمر في الإشراف على تدريب "صقور برزان" إلى غاية نهاية الموسم المقبل٢٠١٧-  ٢٠١٨ بحضور الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي والشيخ تميم بن محمد رئيس جهاز الكرة ونائب رئيس النادي.

وأوضح الشيخ حمد أن نادي أم صلال قرر تجديد تعاقده مع اامدرب محمود جابر عطفا على العمل الفني المميز الذي بذله في تدريب "صقور برزان" الموسم عندما أشرف على تدريبه في منتصفه..

وكان محمود جابر  قد عين في شهر ديسمبر الماضي مدربا لأم صلال خلفا للمدرب التركي بولنت أويغون الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة المذلة أمام السد بثمانية أهداف مقابل لاشيء في منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري النجوم الموسم الماضي.

 وقاد المدرب المصري  "صقور برزان"  في 15 مباراة ببطولة الدوري فحقق الفوز في 6  مباريات و تعادل في مثلها بينما خسر 3 مباريات، إضافة إلى أنه لعب تحت إمرته  مباراتين في كاس الأمير 2017 فحقق الفوز في الأولى على الشحانية 

بهدفين لهدف قبل أن يخسر في الثانية أمام الجيش 3-5 بالدور ربع النهائي ويودع البطولة الغالية..

وشكر المدرب محمود جابر مجلس إدارة نادي أم صلال على تجديد الثقة فيه مؤكدا أن المهمة سوف تكون أصعب الموسم المقبل لأن أم صلال يتطلع فيه إلى تحقيق إنجازات أفضل.

وأضاف ان الجهاز الفني سيبذل مجهودات مضاعفة من أجل النجاح في مهمته..

وتابع أن الرغبة في الإستقرار والأجواء الأسرية السائدة في النادي شجعته على قبول الاستمرار بام صلال دون تردد.

وكشف الشيخ حمد رئيس النادي أن مجلس الإدارة والجهاز الفني يدرسان اسماء عدة محترفين أجانب من أجل إختيار المناسبين منهما للتعاقد معهما والتواجد الى جانب المهاجمين السوري محمود المواس والإيفواري يانيك ساغبو المستمرين مع الفريق..

كما أثني الشيخ تميم رئيس جهاز الكرة ونائب رئيس النادي على مابذله المدرب محمود جابر من جهود في إنتشال الفريق من الصفوف الخلفية لقيادته الى إحتلال المركز السادس.

وأكد أنه إضافة إلى البحث عن التعاقد مع محترفين أجنبين يسعى الفريق إلى تدعيم صفوف بثلاثة أو أربعة لاعبين مواطنين أصحاب مستويات عالية من أجل تكون فريق قوي بنافس على المربع الذهبي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي