استاد الدوحة
كاريكاتير

صحيفة  كاتالونية تكشف سبب التعاقد مع فالفيردي لموسمين 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 31 May 2017
  • 2:47 PM
  • eye 520

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية السر وراء توقيع إيرنيستو فالفيردي، المدير الفني الجديد لبرشلونة، عقدًا يمتد لموسمين فقط مع بند يسمح بالتجديد لموسم آخر.

وأعلن جوسيب بارتيميو، رئيس نادي برشلونة، التعاقد مع فالفيردي مديرًا فنيًا خلفًا للويس إنريكي الذي قضى 3 مواسم في القلعة الكتالونية حصد فيها 9 ألقاب.

وذكرت الصحيفة أن فالفيردي يعلم أنّه مطالب بحصد جميع البطولات الممكنة، وخاصةً دوري أبطال أوروبا، وتحقيق نتائج إيجابية وهذا الأمر سيضعه تحت ضغط طوال فترة تدريبه للبلوجرانا، لذلك قرر اتباع الاستراتيجية ذاتها التي طبقها في أوليمبياكوس اليوناني وطلب عقدًا لموسمين فقط ليقلل الضغط.

وأوضحت الصحيفة أنّ فالفيردي يرغب في وضع الخطوط الأساسية التي تسير عليها خطته مع برشلونة، مع منحها فرصة لموسمين لتظهر النتائج، وفي حال فشل في ذلك فإنّه سيرحل عن الفريق الكتالوني، أما لو نجح في جلب البطولات فإنّه يجدد عقده.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أنّ المفاوضات مع فالفيردي بدأت في يناير/كانون ثان الماضي، إذ أخبر إنريكي إدارة برشلونة أنّه لن يستمر بعد نهاية عقده، ولذلك بدأ الفريق في التحضير للمدرب الجديد مبكرًا واضعًة المدرب السابق لأتليتك بلباو على قائمة الأسماء المرشحة

التعليقات

مقالات
السابق التالي