استاد الدوحة
كاريكاتير

اتلتيكو مدريد يحسم بقاء جريزمان 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 31 May 2017
  • 2:44 PM
  • eye 526

توصل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لاتفاق مع الفرنسي أنطوان جريزمان، للبقاء في الفريق، بعد تجديد عقده وتحسين راتبه مع الروخي بلانكوس، في ظل محاولات من مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه.

ويغري مانشستر يونايتد، المهاجم الفرنسي براتب يصل إلى 14 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى الموافقة على دفع 100 مليون يورو للتعاقد معه في سوق الانتقالات المقبلة.

ويستغل الشياطين الحمر نجاحهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بلقب اليوربا ليج بالتغلب على أياكس الهولندي بهدفين نظيفين، من توقيع الفرنسي بول بوجبا والأرميني هنريك مخيتريان.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن الروخي بلانكوس، يدرس الحفاظ على جريزمان، على الأقل لموسم آخر، بعد تحسين عقده، خاصة في ظل منع الفريق من جلب لاعبين في الصيف الجاري.

وفشل جريزمان في تحقيق أي بطولة مع أتلتيكو مدريد منذ انضمامه لهم في 2014 قادمًا من ريال سوسييداد، إلا أنّه ساهم في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل خسارته أمام ريال مدريد.

وسبق وقال جزيزمان في تغريده على حسابه بموقع "تويتر" إنّه لم يحدد مستقبله بعد، وسيدرس الأمر مع مستشاره الرياضي، مؤكدًا أنّه دائمًا جزء من أتلتيكو مدريد.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي