استاد الدوحة
كاريكاتير

اخيرا ,, ارسنال يجدد عقد فينجر لموسمين !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 31 May 2017
  • 2:21 PM
  • eye 487

أعلن مجلس إدارة نادي الأرسنال في بيان رسمي صدر عبر الموقع الرسمي للنادي اللندني بأن المدرب الفرنسي أرسين فينجر قد وافق بالفعل على تجديد تعاقده رفقة النادي الإنجليزي لمدة موسمين قادمين ليصبح المخضرم الفرنسي هو المدير الفني للأرسنال حتي صيف عام 2019.
وقال البيان الرسمي للنادي بأن الإدارة والجماهير في الأرسنال تري في أرسين فينجر الشخص المناسب ليكون مدربًا للنادي في الفترة المقبلة كما كان دومًا في السنوات المقبلة، وأكدت الإدارة بأن تجديد فينجر سوف يجعل الجماهير سعيدة للغاية نظرًا للعلاقة الوطيدة بين الفرنسي صاحب الـ74 عامًا وبين جماهير الجانرز خلال العشرين سنة التي قادها فيها أرسين النادي منذ عام 1996.
صحيفة “ديلى ميل” الانجليزية قالت في عددها الصادر ليلة الأمس بأن اجتماع قد عقد بين المدرب الفرنسي وبين الإدارة في لندن وانتهى الاجتماع بموافقة الطرفين على تجديد العقد بينهما لمدة تصل إلي موسمين ولكن لم يتم بعد الكشف عن الراتب الذي من المتوقع أن يتقاضه المدير الفني الأسطوري لمدفعجية لندن.
ويذكر أن أرسنال قد نجح في حصد لقب كأس الاتحاد الانجليزي خلال مطلع هذا الأسبوع بعد فوزه على جاره تشلسي بطل الدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فقط وهو الأمر الذي دفع إدارة أرسنال إلي تجديد الثقة في المدرب “أرسين فينجر” وطلبت بتجديد عقده وهو ما حدث بالفعل صباح اليوم الثلاثاء.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي