استاد الدوحة
كاريكاتير

أوليفيرا: خروجنا من دوري أبطال آسيا يعد أمرا مخجلا

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 31 May 2017
  • 11:01 AM
  • eye 363

أعرب برونو أوليفيرا مساعد مدرب لخويا عن استيائه من خسارة فريقه قائلا : كنا نعرف أننا نواجه فريقا يعتبر من الأفضل في آسيا ويملك تجربة قارية كبيرة. لقد  بدأنا المباراة بشكل جيد وحصلنا على فرص مهمة للتهديف ولكننا لم نستغلها.

و أضاف المدرب المساعد:  الهدف الذي أحرزه بيرسبوليس أثر على لاعبينا حيث أنهم فقدوا الثقة في أنفسهم،  اما في الشوط الثاني فقد سيطرنا على الملعب لكننا لم نستغل ذلك رغم الفرص الواضحة للتسجيل ولم نكن محظوظين في ترجمتها إلى أهداف كما أن  الكرة إصطدمت بالقائم والعارضة.  نحن مستاؤون من النتيجة التي لا تعكس مجريات المباراة خصوصا وأن المنافس سجل علينا من واحدة من الأخطاء القليلة التي ارتكبناها في المباراة.

وإعتبر برونو خروج لخويا من دور ال16 بعد خسارته على أرضه أمرا مخجلا ولاسيما أنه يتوفر على فريق كان بإمكانه الذهاب بعيدا في البطولة القارية.

وقال : إحترمنا كثيرا  الفريق الإيراني ولكنه تمكن من أن يسجل علينا الهدف بوجود مهاجم واحد أمام أربعة مدافعين . أمر مخجل أننا فقدنا فرصتنا في التأهل خصوصا واننا نملك فريقا يمكنه الذهاب بعيدا في البطولة. الحظ والتفاصيل الصغيرة هي التي أثرت علينا.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي