استاد الدوحة
كاريكاتير

مباراتان الجمعة في افتتاح الجولة 17 لدوري النجوم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 6:22 PM
  • eye 416

تفتتح غدا الجمعة منافسات الجولة 17 من دوري نجوم قطر بمباراتين، ويبحث كل من السيلية وام صلال عن الفوز عندما يلتقيان على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي في افتتاح منافسات الجولة، فالشواهين سقطوا امام الريان برباعية كاملة في الأسبوع الماضي، في حين لم يقو الصقور على تحقيق نتيجة افضل من التعادل بهدف لمثله امام الشحانية في ذات الجولة.

 

ام صلال يبدو في وضع جيد على مستوى الترتيب بتواجده في المركز السادس برصيد 20 نقطة تجعله بعيدا عن الدخول في معمعة الهبوط، في حين بات الفريق السيلاوي في قلب العاصفة خصوصا بعدما تدحرج الى المركز الحادي عشر برصيد خمس عشرة نقطة بفارق نقطة واحدة عن الشحانية الثاني عشر، وذلك بعدما مني اشبال المدرب التونسي سامي الطرابلسي بخسارتين متتاليتين امام الريان وقبله الخور.

 

ويشهد استاد الخور مواجهة غير تقليدية بين صاحب الأرض، وهو الخريطيات، وصاحب الملعب، وهو الخور في منافسات الجولة الـ17 لدوري نجوم قطر موسم 2016 - 2017.

 

الفريقان يقفان على حافة المنطقة الخطرة حيث وللتذكير سيهبط أربعة أندية هذا الموسم وهو ما يجعل من المنافسة بين أندية النصف الأخير من الجدول حامية للغاية وهذا ما يحدث بالفعل حيث يحتل الخور المركز التاسع برصيد 16 نقطة بينما يحتل الخريطيات المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

 

الخريطيات قادم من هزيمة في الجولة الماضية أمام العربي 2 - 1 أما الخور فحصد نقطة في ذات الجولة الماضية بالتعادل السلبي أمام الجيش صاحب المركز الثالث.

 

ولكل هذه المعطيات ستكون المباراة غاية في الأهمية، الخسارة فيها ستكون أكبر بكثير من مجرد خسارة وربما يكون ذلك السبب في أن اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين، فكلا الفريقين بحاجة ماسة إلى نقاط المباراة كاملة وهذا ما يعلمه جيدا مدربا الفريقين، في الخريطيات التونسي أحمد العجلاني وفي الخور المدرب الفرنسي جون فيرنانديز.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي