استاد الدوحة
كاريكاتير

كلاين ينسحب من تشكيلة منتخب انجلترا بسبب الاصابة 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 30 May 2017
  • 3:27 PM
  • eye 461

أعلن مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم غاريث ساوثغايت انسحاب الظهير الأيمن لنادي ليفربول ناثانيال كلاين من تشكيلة المنتخب بداعي الاصابة.

وقال ساوثغايت للصحافين الذين حضروا التدريب في سانت جورج ناشونال بارك في وسط انكلترا حيث يتدرب المنتخب "سنكون من دون ناثانيان كلاين. يعاني من إصابة (لم يحددها المدرب). واعتقدنا بداية انها بسيطة. وسنستعين بأحد اللاعبين كيران تريبييه أو كايل والكر".

وجاء انسحاب كلاين ليعزز حظوظ ظهير توتنهام هوتسبر تريبييه بخوض مباراته الدولية الاولى مع منتخب الاسود الثلاثة.

وتلتقي انكلترا مع اسكتلندا على ملعب هامبدن بارك في غلاسكو في 10 حزيران/يونيو المقبل في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، قبل ان تحل ضيفة بعد ثلاثة أيام على فرنسا وديا في ملعب ستاد دو فرانس بضاحية سان دوني الباريسية.

وكانت التشكيلة الانكليزية خلت من مهاجم مانشستر يونايتد القائد واين روني (31 عاما)، بعدما فقد مركزه اساسيا في ناديه.

وألمح روني الأسبوع الماضي الى احتمال رحيله عن أولد ترافورد (معقل يونايتد)، كاشفا تلقيه عروضا من عدد من الأندية المحلية والخارجية، مؤكدا انه في حال رحيله عن "الشياطين الحمر"، فلن يلعب لناد انكليزي آخر سوى ايفرتون الذي بدأ فيه مسيرته.

في المقابل رأى ساوثغايت ان استبعاد روني لا يعني بالضرورة انتهاء مسيرته الدولية، معتبرا ان على اللاعب "اتخاذ قرارات هذا الصيف. وآمل في عودته، لأننا نفتقد لاعبا من طرازه".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي