استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ تميم بن محمد آل ثاني : محمود جابر مستمر مع أم صلال 

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 30 May 2017
  • 2:48 PM
  • eye 576

أكد الشيخ تميم بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي أم صلال في تصريح للموقع الإلكتروني "استاد الدوحة"  أن مجلس إدارة أم صلال توصل مع المدرب المصري محمود إلى إتفاق نهائي يقضي بتجديد التعاقد بينهما لكي يشرف على صقور برزان الموسم المقبل.
و أضاف الشيخ تميم في تصريحه أن إجتماعا سوف يعقد مساء اليوم بمقر النادي لدراسة الخيارات المطروحة في ملف المحترفين الأجنبيين  الجديدين اللذين يسعى أم صلال للتعاقد معهما خلال  فترة الإنتقالات الصيفية من أجل تعويض المدافع البرازيلي أندوسون مارتنس و لاعب الوسط البحريني فوزي عايش اللذين إنتهت علاقتهما به و إنفصلا عنه مع نهاية الموسم.
 ولايضم "صقور برزان"  في صفوفه حاليا سوى لاعب الوسط  السوري محمود المواس والمهاجم الإيفواري يانيك ساغبو اللذين مايزال عقديهما مستمرين معه إلى غاية يونيو 2019.
ومن المقرر أن يعقد بمقر النادي في الساعة العاشرة من مساء يوم غد مؤتمرا صحفيا لتجديد العقد بين أم صلال و المدرب محمود جابر  بحضور رئيس النادي الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني..
يذكر أن محمود جابر الذي كان يشرف على فريق شباب أم صلال عين في شهر ديسمبر الماضي مدربا للفريق الأول خلفا للمدرب التركي بولنت أويغون الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة المذلة أمام السد بثمانية أهداف مقابل لاشيء في منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري النجوم الموسم الماضي.
 وقاد المدرب المصري  "صقور برزان"  في 15 مباراة ببطولة الدوري فحقق الفوز في 6  مباريات و تعادل في مثلها بينما خسر 3 مباريات، إضافة إلى أنه لعب تحت إمرته  مباراتين في كاس الأمير 2017 فحقق الفوز في الأولى على الشحانية 
بهدفين لهدف قبل أن يخسر في الثانية أمام الجيش 3-5 بالدور ربع النهائي ويودع البطولة الغالية..
    

التعليقات

مقالات
السابق التالي