استاد الدوحة
كاريكاتير

ريال مدريد وبرشلونة وميلان يتنافسون على ضم الفرنسي سيسوكو 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 30 May 2017
  • 2:04 PM
  • eye k

أكَّدت تقارير صحفية، أن أندية ريال مدريد، وبرشلونة، وميلان، أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات الدولي الفرنسي موسى سيسوكو، لاعب وسط توتنهام.

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، إن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، حاول التعاقد مع سيسوكو عقب تألقه بنهائيات أمم أوروبا، الصيف الماضي، وأنه قد يستغل وضع اللاعب المعقد مع ناديه، لضمه للريال.
 
وأضافت الصحيفة أن "ميلان، وبرشلونة، لن يترددا أيضًا في التفاوض مع سيسوكو، الذي يمكنه اللعب في أكثر من مركز".
 
وأعرب سيسوكو، في وقت سابق، عن رغبته في ترك فريقه الحالي، ودعا لمحادثات مع المدرب ماوريسيو بوكتينيو؛ للاتفاق عى صيغة الرحيل.
 
وانضم اللاعب الفرنسي الدولي، إلى توتنهام الصيف الماضي، قادمًا من نيوكاسل، مقابل 30 مليون جنيه أسترليني، لكنه فشل في إثبات نفسه بصفوف الفريق اللندني، بعدما لعب 13 مباراة فقط، بالدوري الممتاز.
 
ورغم إخفاقه في الموسم المنصرم، حصل سيسوكو على دعوة للانضمام لصفوف المنتخب الفرنسي، الذي سيواجه باراجواي، وإنجلترا الشهر المقبل، قبل لقاء السويد، في تصفيات كأس العالم 2018.
 
كان مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، دعا سيسوكو، لترك توتنهام والانتقال لفريق آخر، يضمن له اللعب بصفة منتظمة في حال أراد المحافظة على فرصه في المشاركة بالمونديال الروسي، العام المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي