استاد الدوحة
كاريكاتير

ايفانكوفيتش: نحترم لخويا كثيرا و لكننا عازمون الفوز عليه 

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 29 May 2017
  • 10:35 PM
  • eye 655

شدد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على أهمية المبارة التي سيخوضها فريقه مساء غد أمام لخويا على استاد جاسم بن حمد في نادي السد مضيفا أن هدفه هو الفوز و التأهل إلى الدور ربع النهائي..
وآوضح إيفانكوفيتش: هذه هي ثاني مباراة سوف نلعبها  بنادي السد. لقد خسرنا المبارة الأولى أمام الريان(  ١-٣ بدور المجموعات) و لكننا هذه المباراة سنعود بنتيجة الفوز و ببطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة الأسيوية..
و أشاد  المدرب الكرواتي بلخويا حيث قال عنه: إننا نحترمه جدا لأنه فريق قوي و يستحق تواجده في هذا الدور و يعتبر إفضل فريق بقطر في المواسم الخمسة الأخيرة.
وأضاف: يعد لخويا و بيرسبوليس من ضمن أفضل الفرق في منطقة غرب آسيا و لهذا نتمنى تقديم مباراة ممتعة و تليق بمستوى الفريقين..
و أكد أياض أن فريقه جاهز لخوض المباراة ما عدا اللاعب كمال كاميابينيا الذي سيكون غائب عنها بداعي اإصابة في كتفه.
و إعتبر نتيجة التعادل السلبي في مبارة الذهاب لاتعطي لأي فريق أفضلية أو أرجحية على الفريق الآخر..
وتابع: جئنا إلى الدوحة من أجل الفوز و نحن جاهزون لكل الإحتمالات  في المباراة حيث أننا جاهزون لحسم الفوز في الوقت الأصلي إو الوقت الإضافي  أو بركلات الترجيح..
بدوره أشاد سوروش لاعب بيرسبوليس بفريق لخويا والذي قال عنه أنه فريق كبير ويتوفر على لاعبين مميزين جدا ومن أفضل الفرق في البطولة الأسيوية الحالية.
و أوضح: ستكون المبارة صعبة بالنسبة للفريقين ولكننا نتطلع للفوز و التأهل إلى الدور ربع النهائي حيث أننا سوف نبذل كل مالدينا من طاقات وجهود..

التعليقات

مقالات
السابق التالي