استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: نتطلع للفوز على بيرسبوليس  لمواصلة مشوارنا في البطولة الأسيوية

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 29 May 2017
  • 10:30 PM
  • eye 671

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا أن فريقه سيخوض مباراة حاسمة أمام  ضيفه بيرسبوليس الإيراني مساء غد في إياب دور ال١٦ من دوري أبطال آسيا ٢٠١٧ و التي يتطلع فيها إلى الفوز والإلتحاق بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي..
وقال بلماضي في الموتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بقاعة الموتمرات بنادي السد: هذه هي المباراة الثانية بين الفريقين وهي مباراة حاسمة بالتأكيد و الفائز فيها سوف يعبر الى الدور ربع النهائي. و من المؤكد آن المباراة سوف تكون صعبة بالنسبة للفريقين.  يعد بيرسبوليس  فريقا ممتازا  تكتيكيا ومنظما ويتوفر على لاعبين أصحاب مستويات فنية جيدة.
و على الرغم من صعوبة المباراة أشار بلماضي إلى أنه غير متخوف منها لأن لخويا يعرف جيدا نقاط القوة والضعف عند الفريق الإيراني و التي قام الجهاز الفني بدراستها، كما أنه جهز لاعبيه  لخوض مواجهة الاياب وتحقيق الفوز..
و أضاف: هدفنا هذا العام هو الذهاب إلى أبعد حد في البطولة الأسيوية و لذلك سوف نواجه فرقا قوية و بالتالي يجب علينا أن نفوز عليها من أجل أن نتمكن من بلوغ هدفنا الرذيسي.
و تحدث مدرب لخويا عن مباراة الذهاب بين الفريقين التي جرت على استاد آزادي في العاصمة الإيرانية طهران وقال: تعد نتيجة التعادل السلبي جيدة بالنسبة لنا. لقد أهدر الفريق الإيراني ضربة جزاء بواسطة  مهدي طارمي الذي يعد هداف الدوري الإيراني و دوري أبطال آسيا هذا العام و بسببها نشب خلاف بينه و بين مدربه ربما قد يؤثر على معنويات فريقه بسببه و آمل الإستفادة من هذا الأمر..
وتابع قائلا: لقد أضاع لخويا بدوره العديد من الفرص المهمة كما أن القائم تصدى لتسديدة  لويس مارتن ، والعودة من ايران بنتيجة التعادل يمنح لاعبي الفريق دعما معنويا كبيرا يجعلهم يحققون الانتصار ويصعدون للدور التالي من المنافسة .
وعن إحتمال مشاركة المهاجم المغربي يوسف العربي في المباراة مساء غد بعد أن غاب عن  الملاعب منذ إصابته في منتصف شهر مارس الماضي بقطع في كتفه قبل أن يعود يوم الجمعة الماضي وينضم للتديبات الجماعية التي يخوضها فريقه لمواجهة بيرسبوليس قال بلماضي أنه سيكون متواجدا غدا فيها و عودته بالإضافة  إلى المهاجم الواعد المعز علي الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب عقوبة الإيقاف لتلقيه إنذارين  تمثل اضافة للفريق و دعما كبيرا بالنسبة له..
وقال  محمد عبد الله ( تريزور) مدافع لخويا في المؤتمر الصحفي أن المباراة المرتقبة غدا بين الفريقين تعد مهمة جدا لكليهما ولن تكوت سهلة.
و أكد أن لاعبي لخويا جاهزون للمباراة التي تعد بمثابة إختبار حقيقي لهم أمام فريق قوي و عازمون على الخروج منها بنتيجة الفوز لمواصلة مشوارهم في البطولة القارية التي سيقدمون فيها كل ما هو ضروري من أجل الذهاب إلى إبعد دور ممكن فيها.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي