استاد الدوحة
كاريكاتير

البرازيلي اديسون : فوز العربي على الاهلي مهم ومطلوب

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 6:14 PM
  • eye 454

اشار البرازيلي اديسون اجوير ـ مدرب العربي ـ   فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مبارته ضد العربيى فى الاسبوع 17 من دوري نجوم قطر الى انه يتوقع اداء جيد من فريقه في مباراته امام الاهلي والذي وصفه بالفريق الجيد، وتمنى ان يحقق العربي الفوز وان يستمر في تحقيق الانتصارات.

 واضاف أديسون قائلاً:" أتوقع مستوى طيب من اللاعبين، واتمنى نتيجة ايجابية بالحصول على النقاط الثلاثة، والاهلي يلعب بطريقة جيدة ومستواه في تصاعد، والمباراة ستكون شيقة، وتحقيق الفوز يحسن من موقفنا ويدعم العربي في المواجهات القادمة . 

 واوضح ان هناك ردة فعل جيدة من اللاعبين في الفترة الماضية، وشدد على ان ما يسعى اليه هو  النتائج الجيدة، وقال ان تحقيق الفوز على الاهلي سيكون له تاثير كبير على الفريق في الفترة القادمة.

من جانبه اوضح فيفيان كواسي ـ لاعب العربي ـ ان المواجهة امام الاهلي ستكون صراع من اجل النقاط، وقال ان المباراة ستكون صعبة واعلن عن جاهزية العربي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة وهو ما يمنح الفريق دفعة معنوية في المباريات القادمة  حتى يستمر في حصد النقاط.

 واضاف فيفيان كواسي:" المباراة لن تكون نزهة للفريقين ونحن نمتلك طموحات كبيرة والمواجهة ستكون صعبة، لكننا سنلعب من اجل الفوز، وسنلعب بتركيز كبير لاننا نحتاج الى النقاط" .

التعليقات

مقالات
السابق التالي