استاد الدوحة
كاريكاتير

خلاف حول بنود العقد يلغي صفقة الاهلي وكاباروس 

المصدر: عبد العزيز ابوحمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 29 May 2017
  • 2:12 PM
  • eye 573

علمت "استاد الدوحة" أن السبب المفاجئ وراء عدم إقامة النادي الأهلي للمؤتمر الصحفي لتقديم مدربه الجديد خواكين كاباروس هو الخلاف حول بعض البنود في عقد الأسباني إلى جانب وجود أصوات داخل النادي تعتبر أنه ليس المدرب المناسب.
وبمجرد بروز هذه الخلافات رحل الرجل من الدوحة بشكل مفاجئ بعدما أعلن النادي الأهلي عن إقامة المؤتمر لتقديم المدرب عصر اليوم قبل أن يلغي المؤتمر بشكل مفاجئ ودون إبداء أسباب.
وبحسب ما ورد ل "استاد الدوحة" فإن "الخلافات" قد تجعل من التعاقد مع المدرب جزءا من الماضي.
وكان خواكيم قد أقيل مع آخر ناديين تولى قيادتهما في الليجا الأسباني وهو الذي سبق وأن درب عدد من أندية الدرجة الأولى في الليجا مثل إشبيلية وديبورتيفو لاكورونا وأتليتكو بيلباو وفياريال ومايوركا وليفانتي.
بيد أن أسهم الأسباني الذي كان لاعبا مغمورا، كمدرب هبطت مع أخر ناديين تولى تدريبهما وهما غرناطة الذي تولى تدريبه في موسم 2014/2015 واحتل المركز الاخير ثم أطاح به النادي عبد الهزيمة في كأس اسبانيا 6-1 ذهابا وإيابا أمام إشبيلية.
أما آخر نادي تولى كاباروس تدريبه فهو أوساسونا وذلك بعد انطلاقة الموسم الحالي المنتهي 2016/2017 اعتبارا من 10 نوفمبر 2016 لكنه لم يدم طويلا حتى تمت إقالته في 5 يناير 2017 بعدما قاد أوساسونا (الذي هبط هذا الموسم من الليجا) في 8 مباريات في الليجا وكأس الملك وخسر الفريق 7 مباريات وفاز مرة واحدة وأحرز 3 أهداف وتلقى 17 هدفا. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي