استاد الدوحة
كاريكاتير

مانشستر يونايتد يجهز عقد ثمين لمورينيو 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 28 May 2017
  • 11:17 PM
  • eye 689

تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس السبت، في إمارة موناكو الفرنسية، لمتابعة سباق جائزة موناكو الكبرى، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، بعد أن قاد الشياطين الحمر للتويج بالدوري الأوروبي، يوم الأربعاء الماضي.
وفي موسمه الأول، قاد المدرب البرتغالي، مانشستر يونايتد لتحقيق 3 ألقاب، ما أقنع العائلة المالكة لنادي مانشستر يونايتد، بأن مورينيو هو من سيعيد مانشستر يونايتد إلى القمة مرة أخرى.
وتشير تقارير إنجليزية مؤخرًا، إلى أن مانشستر يونايتد رصد مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع لاعبين، الصيف المقبل، لتدعيم الفريق، من أجل إغلاق الفجوة بين مانشستر يونايتد، صاحب المركز السادس في الدوري، وأصحاب المراكز الأربعة الأولى في الموسم الحالي.
وتقول صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إن مانشستر يونايتد يحضر مكافأة للبرتغالي، بتمديد عقده لخمس سنوات مقبلة، وسيحصل على راتب ومكافآت تقارب 20 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.
وأصبح مورينيو مدربًا لمانشستر يونايتد، الصيف الماضي، بعقد يمتد 3 سنوات، مع عام رابع اختياري، في حال أراد البرتغالي الاستمرار مع الشياطين الحمر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي