استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود جابر : ام صلال سيعوض الغيابات من دكة البدلاء

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 6:00 PM
  • eye 309

قال محمود جابر مدرب أم صلال  فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مبارته ضد السيليه بأن جميع المباريات القادمة للفريق حتى نهاية الدوري ستكون صعبة، خاصة وان الاندية بداية من أم صلال الذي يحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة متقاربة في عدد نقاطها، ولذلك فهو يرى أن كل المباريات القادمة ستكون صعبة ويمكن ان تشهد نتائج غير متوقعة.

وأضاف: في المباراة القادمة سنواجه السيلية، وسنحاول تعويض الغيابات الموجودة في الفريق من دكة الاحتياط، ونأمل خلال الفترة القادمة تجهيز جميع اللاعبين من أجل المشاركة في المباريات تحسباً للغيابات المحتملة بسبب الاصابات أو الايقافات.

وتابع مدرب أم صلال: لا يصيبني القلق الا من الغيابات الموجودة في الفريق، واعتقد أننا بعد عودة اللاعبين الموقوفين فسيكون وضعنا أفضل ،مع تأكيد ثقتي في كل اللاعبين الذين لعبوا خلال المباراتين السابقتين.

وأضاف: السيلية استجلب ثلاثة لاعبين محترفين جدد، ولكن المباراة في النهاية ستكون بين 11 لاعب للسيلية ومثلهم لأم صلال، ونحن في كل المباريات نلعب بشكل متوازن، ونعمل لتأمين دفاعنا وفي نفس الوقت نهاجم من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: طلبت بعض اللاعبين المواطنين والادارة تقوم بمفاوضاتها لقيدهم قبل انتهاء فترة التسجيلات الشتوية. 

وقال لاعب أم صلال علي محمد: المباراة أمام السيلية صعبة جداً في ظل الغيابات الموجودة في الفريق، ولكنه استدرك بأن الفريق رغم الغيابات قدم مستويات جيدة في المباراتين السابقتين أمام الريان والشحانية، وقد اثبت البدلاء بانهم يستحقون أن يكونوا موجودين في التشكيلة الأساسية.

وأضاف: رغم الاصابات والايقافات لعدد من اللاعبين والظروف التي لم تخدمنا الا أن المدرب كل ما وضع لاعب جديد يثبت جدارته ويؤدي مباراة كبيرة، وهذا ما سنسعى له في المباراة القادمة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي