استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس قطاع الفئات بنادى ام صلال ينتقد الطريقة التى تم بها انهاء خدماته !

المصدر: عبد العزيز ابوحمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 28 May 2017
  • 5:24 PM
  • eye 643

انتقد إبراهيم آل شريم، رئيس قطاع الفئات السابق بنادي أم صلال الطريقة التي تم بها إنهاء خدماته كرئيس للقطاع في النادي الملقب بالصقور.

وقال شريم في تصريحات لـ "استاد الدوحة": ما حققناه هذا العام المنتهي في أم صلال لم يحققه أحد للحد الذي يجعلني أستغرب كلمة "استغناء عن خدمات" خاصة وأننا تحدثت مع الإدارة ولم يذكر أحد ان هناك تغييرات.

وقال إبراهيم شريم: كنت أسألهم عن التغيير، يقولون لا، ثم اتصلوا بي بعد نهاية الموسم وقال أحدهم "خد شهادة تقدير من عند المدير"، وهذا أمر لا يليق وأنا هنا لا أقصد التشهير بالنادي وانما التوضيح.

وتابع: حققنا إنجازات كبيرة أشاد بها الاتحاد القطري لكرة القدم، فعلى على صعيد البراعم في المجموعة الثانية تحت 14 سنة حصلوا على الدوري، وارتفع عدد اللاعبين من 120 إلى 190 وهذا رقم لم يتحقق لأم صلال وارتفعت نسبة الحضور من 20% إلى 48% وهذه نسبة غير مسبوقة نتيجة لجهد القطاع الذي كنت اترأسه.

وأشار بن شريم إلى أن القطاع أيضا في عهده أبرم اتفاقيات مع أندية عالمية ومنها يوفنتوس الإيطالي والذي اشاد موقعه الرسمي فترة المعايشة التي تمت مع النادي هنا في قطر على هامش كأس السوبر الإيطالي 2016 التي استضافتها الدوحة.
يذكر أن أم صلال عين الأسبوع الماضي تركي العلي رئيسا لقطاع الفئات بدلا من إبراهيم شريم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي