استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصر الخليفي : المدرب ايمري مستمر مع باريس سان جرمان

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 28 May 2017
  • 2:37 PM
  • eye 555

 أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أن المدرب الإسباني أوناي إيمري سيستمر  في منصبه وسيقود فريقه الموسم المقبل.
وكانت شائعات قد سرت في الفترة الأخيرة عن إحتمال إقالة المدرب الإسباني  من مهامه وتعويضه بالبرتغالي جورجي جيسوس لمدرب الحالي لنادي سبورتينغ لشبونة، بسبب الإخفاق في  قيادة الفريق الباريسي إلى الإحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي للموسم الخامس على التوالي والخروج من دور ال16 بدوري أبطال أوروبا عقب الخسارة التاريخية أمام برشلونة الإسباني في مباراة الإياب 1-6 بينما كان قد فاز على ملعبه " حديقة الأمراء" برباعية نظيفة..
وحسم  الخليفي في تصريحات صحفية عقب تتويج الفريق الباريسي بكاس فرنسا إثر فوزه أمس على أنجي في المباراة النهائية بهدف دون رد الجدل الدائر منذ فترة حول مصير أوناي إيمري.
وأعلن: قلت دائما أن المدرب ( إيمري) سيظل الموسم المقبل. سيبقى بنسبة 200%، نحن سعداء معه وهو أيضا سعيد بالتواجد هنا. نريد أن نعمل  معا الموسم المقبل".
وإعترف الخليفي ان الموسم الحالي لم يكن الأفضل بالنسبة لفريقه ولكنه إستطاع أن يحرز فيه ( كاس فرنسا وكاس الرابطة الفرنسية وكاس السوبر الفرنسي)، وهذا أمر غير سيء على الرغم من أنه كان يتطلع إلى تحقيق ما هو أكثر.
وعن التغييرات المحتملة التي قد تتخذها إدارة النادي الباريسي بعد نهاية الموسم أوضح  أن أمورا كثيرة سوف يتم تغييرها في المستقبل  دون أن يكشف عن طبيعتها.
وقال: سنغير العديد من الأشياء مستقبلا ولكن لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور. ستكون هناك تغييرات. نريد أن نتذوق طعم هذا اللقب المستحق بعد موسم صعب.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي