استاد الدوحة
كاريكاتير

مساعد مدرب السيليه : جميع مبارياتنا القادمة صعبة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 5:57 PM
  • eye 329

أكد امين فريخة مساعد مدرب السيلية بأن المباراة القادمة للفريق في الأسبوع السابع عشر أمام أم صلال تكتسب اهمية كبيرة بالنسبة لهم، قياساً بوضع الفريق المتأخر في ترتيب الدوري.

وقال مساعد المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الذي عقد بقاعة المؤتمرات بنادي السد:  كل المباريات القادمة تعتبر مباريات كؤوس، وسنحاول تحسين وضعنا.. علماً بان كل الفرق من أم صلال الذي يمتلك 20 نقطة ولأسفل فهي مهددة بالهبوط.. واذا حققنا الفوز فسيكون الفرق بيننا نقطتين، وهناك فوارق بسيطة بين الفرق في عدد النقاط، ولذلك فأي فوز سيجعلك تتقدم في الترتيب، والخسارة ستجعلك تواصل المعاناة.. ولذلك فنحن سنعمل لتحقيق الفوز.

وأضاف: في كرة القدم معطيات كثيرة، والفريق كان به لاعبين محترفين وهم لاعبين جيدين ولكنهم لم يوفقوا مع الفريق في الفترة الأخيرة مثل راؤول لوي وفوزي عايش أصحاب امكانيات عالية، ولكن الاصابات أثرت على مردودهم مما أجبر ادارة النادي على تغييرهم، وبالنسبة للاعبين الجدد نتمنى أن يكونوا موجودين معنا في المباراة.

وتابع: اللاعبون الجدد جاهزون للمشاركة وهناك تفاصيل ادارية اذا اكتملت فسيشاركوا مع الفريق.

وعن المغامرة بتسجيل لاعبين جدد في هذا التوقيت، قال: ليست مغامرة فاللاعبين الذين قمنا باستجلابهم جاهزين للمشاركة مع الفريق وقد ثبت ذلك من خلال التدريبات الأخيرة.

وقال لاعب السيلية عبدالرؤوف حسين: اللاعبين كلهم حماس لتقديم الأفضل أمام أم صلال، ونتمنى التوفيق للاعبين الجدد وأيضاً الذين غادروا الفريق، بالنسبة لأم صلال فنحن سنلعب من أجل تحقيق الفوز .. رغم علمنا بأن هذه المباراة ستكون صعبة جداً وأم صلال فريق جيد ومنظم ويمتلك لاعبين جيدين.

وأضاف عبدالرؤوف حسين: فريقنا الآن متماسك ولا نفكر ابداً في أن نهبط الى الدرجة الثانية، وقد تكون الظروف وضعتنا الآن في هذا الترتيب، ولكننا سنعمل من أجل تحسين وضعنا للثبات في دوري نجوم قطر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي