استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الخريطيات : مواجهة الخور صعبة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 5:55 PM
  • eye 406

أكد أحمد العجلاني مدرب الخريطيات على أن المباراة القادمة أمام الخور في الأسبوع السابع عشر لدوري نجوم قطر تأتي ضمن مواجهات الفرق الموجودة في آخر الترتيب، وستكون مواجهة مباراة صعبة جداً، مؤكداً بان فريقهم سيكون جاهزاً وسيبذل أقصى جهد من أجل الظفر بنقاط المباراة.

وأضاف مدرب الخريطيات في المؤتمر الصحفي: انا أعمل على تطوير مستوى الفريق، ولكن ما زال أمامنا عمل كثير، لأن فريقنا ضمن الفرق الموجودة في أسفل سلم الترتيب وعلينا ان نركز بشكل اكبر، وان نكون أكثر جاهزية في المباريات، وكرة القدم الأساس فيها هو النقاط التي يتحصل عليها الفريق، فالاداء الجيد وحده لا يكفي مهما كان مميزاً.

وعن ما يتوقعه من الخور في هذه المباراة، قال: الخور يمر بفترة طيبة، ونحن من جانبنا وقفنا على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وفي ظل الضغط الموجود في الدوري وكوننا نلعب كل 4 أو 5 أيام مباراة فيجب علينا تجهيز كل اللاعبين للمباريات.

وقال لاعب الخريطيات دومينغوس بانه يتفق مع المدرب بأن المباراة القادمة أمام الخور ستكون صعبة جداً.. وقال: ليست هذه المباراة فقط ولكن كل المباريات القادمة للفريق ستكون صعبة، ونحن متشوقون لمباراة الخور والتي بدأت بالنسبة لنا منذ طوينا صفحة المباراة السابقة، ونحن نعيش في تركيز كبير لهذه المباراة والمطلوب ان نكون في أفضل حالاتنا ونلعب بتركيز عال، ومعنويات اللاعبين عالية ولذلك فنحن جاهزين للمباراة.. ونعلم أن الخور فريق جيد ويتفوق علينا بنقطة، ولذلك فنحن نعلم بأنها ستكون مباراة بـ 6 نقاط.

وتابع دومينغوس: أركز على فريقي واقول لزملائي بأن لدينا الامكانيات التي ستمكننا من الفوز اذا قدمنا مستوانا الحقيقي

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي