استاد الدوحة
كاريكاتير

محمد علي المري: السيليه وقع مع نذير بعد التأكد من عدم ارتباطه بأي ناد

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 27 May 2017
  • 10:17 PM
  • eye 682

أكد محمد علي المري المدير العام لنادي السيلية أن الصفقة التي عقدها الشواهين مع الجزائري نذير بلحاج لا تشوبها شائبة وليس فيها أي مزايدة، لأن اللاعب لم يكن قد وقّع أي عقد مع المرخية ولا مع أي ناد آخر، كما أن عرض السيلية لا يفوق عرض المرخية بكثير حتى يمكن الحديث عن أي مزايدات.

وقال المري لاستاد الدوحة إن السيلية جلس مع اللاعب واستفسر منه إن كان قد وقع عقدا مع المرخية كما نقلته بعض الصحف فقال إنه تلقى منهم عرضا فقط ولم يوقع أي عقد، كما كشف أنه تلقى عروضا من أندية أخرى وأنه كان يفاضل بين العروض لاختيار الأنسب، وعلى هذا الأساس فقد تم التوقيع معه بناء خاصة أن المدرب سامي الطرابلسي كان متحمسا للصفقة ومقتنعا بقيمة اللاعب الفنية.

وكشف المدير العام لنادي السيلية أن مبارك النعيمي رئيس نادي المرخية اتصل به بعد أن علم بتوقيع نذير بلحاج مع الشواهين وأكد أنه أوضح له أن السيلية لم يوقع مع اللاعب إلا بعد أن تأكد من عدم ارتباطه بالمرخية أو بأي ناد آخر.

وأكد المدير العام لنادي السيلية أن ناديه لم يزايد على المرخية في صفقة بلحاج ونفى أن يكون العرض المقدم للاعب الجزائري يعادل 3 أضعاف ما قدمه له المرخية، وعبّر المري عن قناعته بأن الاتحاد لن يلغي الصفقة لأنه ليس فيها أي إشكال قانوني ولا أي نوع من المزايدات.

وأكد المسؤول السيلاوي أن نذير سيصبح سيلاويا بشكل رسمي بعد اجتياز الفحص الطبي مشددا على أنه يعتبر إضافة كبيرة للشواهين في ظل ما يتمتع به من سرعة وقوة خاصة أنه أثبت قيمته عندما لعب سابقا في دوري النجوم وتوج بجائزة أفضل لاعب في قطر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي