استاد الدوحة
كاريكاتير

السنغالي مرتضى فال  مرشح للعب  فى دوري النجوم

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 27 May 2017
  • 10:15 PM
  • eye 578

أوردت جريدة المنتخب الرياضية المغربية أن السنغالي مرتضى فال الذي سينتهي عقده مع نادي الوداد البيضاوي المغربي في نهاية شهر يونيو المقبل بات قريبا جدا من التوقيع لأحد أندية دوري النجوم حسبما كشف لها وكيل أعماله.
وأوضحت أن المفاوضات بين وكيل اللاعب السنغالي   و  النادي القطري  الذي أبدى رضاه عن  قدرات و إمكانيات التقنية و البدنية بعد مشاهدته لأدائه في مجموعة من مبارياته مع فريقه الوداد قد بلغت مراحل متقدمة..
ويعد مرتضى فال من أقدم المحترفين الأجانب في الدوري المغربي ( البطولة الوطنية الإحترافية إتصالات المغرب) حيث إنضم  عندما كان عمره 17 عاما  إلى نادي المغرب التطواني عام 2006 و قضى في صفوفه 6 مواسم توج معه فيها بلقب الدوري عام 2012 ودافع عن ألوانه في كاس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب في العام ذاته قبل أن ينتقل منه إلى الدوري الكويتي حيث قضى موسما في صفوف العربي وموسما ثانيا في صفوف السالمية.
ثم عاد  فال مجددا للعب مع  المغرب التطواني لمدة موسم 2014-2015 قبل أن ينتقل منذ موسمين إلى الوداد البيضاوي الذي توج معه بلقب الدوري قبل عدة ايام تحت قيادة المدرب حسين عموتة الذي سبق له الإشراف على السد..

التعليقات

مقالات
السابق التالي