استاد الدوحة
كاريكاتير

سباستيان : الريان يسعى للفوز على الجيش ومواصلة تقدمه فى الدوري

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 5:52 PM
  • eye 357

توقع سيبستيان سوريا مهاجم فريق الكرة بنادي الريان صعوبة مباراة فريقه أمام الجيش بالأسبوع السابع عشر لدوري نجوم قطر التي تقام – الأحد 22 يناير- على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في السادسة وخمس وثلاثين دقيقة. 

سيبستيان سوريا يتمنى أن يواصل فريقه عروضه ونتائجه الجيدة بعد الفوز السابق على السيلية بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع السادس عشر.

وتحدث اللاعب لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر قبل مواجهة فريقه أمام الجيش، وتطرق في البداية لإنطلاقة الريان في القسم الثاني لدوري نجوم قطر الذي حقق فيه الإنتصارات على الشحانية وأم صلال والسيلية، قائلاً:" حققنا الفوز في أخر ثلاثة مباريات بالدوري، ونؤدي جيداً حتى الآن بالقسم الثاني، ولقد أحرزنا أربعة أهداف في أخر مباراة ضد السيلية، وكان الأداء أفضل كثيراً من قبل، والآن سنواجه الجيش وهو فريق قوي ومنظم، ونسعى للفوز والحصول على النقاط الثلاث حتى نواصل تقدمنا أكثر للمراكز الأولى".

وقبل إنطلاق الأسبوع السابع عشر، يأتي الريان في المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن الجيش صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

 وعند سؤاله عن البداية المتعثرة لفريق الريان هذا الموسم، قال اللاعب:" واجهنا بعض الظروف في البداية، وكنا نهدر الكثير من الفرص في بعض المباريات التي خسرنا فيها نقاط، ومع توالي الأسابيع عادت إلينا الفاعلية الهجومية، متمنياً أن يواصل الريان عروضه ونتائجه المميزة في كافة المباريات القادمة".

وتابع:" أمل أن نؤدي في مباراة الجيش بنفس الطريقة التي لعبنا بها لقاء السيلية السابق، ونحن كلاعبين سنحاول جاهدين التسجيل من كافة الفرص، لأن مثل هذه المباريات الكبيرة لاتتكرر فيها الفرص كثيراً".

ويدخل الريان المباراة وهو يفتقد خدمات بعض لاعبيه الأساسيين للإيقاف وأبرزهم عبدالكريم سالم وفيكتور كاسيريس اللذان يواصلان الغياب، وبالرغم من ذلك فلدى سيبستيان سوريا ثقة كبيرة في اللاعبين الذين سيشاركون، وقال:" إن الأمر بغاية الصعوبة بالنسبة للفريق والطاقم الفني حالياً مع غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابة أو الإيقاف، ولكن الأهم من ذلك أن الريان يملك مجموعة من اللاعبين الشباب الجيدين القادرين على سد فراغ الغائبين".

وأشار اللاعب إلى أن فريق الجيش قوي للغاية وكان متصدراً للدوري قبل فترة ثم تراجع للمركز الثالث حالياً، وهو فريق لديه لاعبين على مستوى عالٍ وكبير، وقال:" لقد بدأوا الدوري بصورة متميزة ولكن الآن يواجهون بعض الصعوبات، وأمل أن يعودوا لتقديم الأداء والنتائج القوية ولكن ليس أمام الريان".

وإختتم سيبستيان سوريا حديثه بالتأكيد على أن كلا الفريقين لديهما لاعبين على مستوى كبير وهو مايشير إلى أن المباراة ستكون قوية، معرباً عن أمله في فوز فريقه بالنقاط الثلاث حتى يواصل المشوار في دوري نجوم قطر هذا الموسم الذي يتسم بالصعوبة والقوة.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي