استاد الدوحة
كاريكاتير

هاني بلان يلتقي وفد الاتحاد السوداني

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 5:49 PM
  • eye 421

قام وفد من الاتحاد السوداني لكرة القدم صباح اليوم  بزيارة لمؤسسة دوري نجوم قطر، للإطلاع على تجربة نظام المسابقات بالمؤسسة وتراخيص الأندية.

وقد استقبل السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر وفد الاتحاد السوداني والذي ضم كلاً من السيد عصام شعبان حسنين مدير إدارة التراخيص بالاتحاد السوداني، والسيد طارق عطا صالح نائب سكرتير الاتحاد السوداني.

ورحب السيد الرئيس التنفيذي بالوفد في مؤسسة دوري نجوم قطر وبزيارتهم إلى قطر بلدهم الثاني، قائلاً:" يسعدنا تواجدكم في المؤسسة المسؤلة عن تنظيم دوري المحترفين في قطر، كما نرحب بكم دائماً وأبداً، معرباً عن تقديره للزيارة الكريمة لوفد الاتحاد السوداني وبالتعاون الذي من شأنه أن يعود بالنفع على كرة القدم والدوري في البلدين الشقيقين.

وبعد ذلك، تم عقد إجتماع بين الوفد السوداني ومسؤلين من المؤسسة ضم السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد ديفيد ماكجي مدير إدارة تخطيط الأعمال وتراخيص الأندية بالمؤسسة.

وقد إطلع الوفد السوداني على نظام المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، وتجربة يوم المباراة، كما إطلعوا على نظام تراخيص الأندية.

وقدم السيد أحمد العدساني شرحاً وافياً عن نظام المسابقات ودوري نجوم قطر، كما قدم السيد ديفيد ماكجي شرح عن تراخيص الأندية والمعايير الواجب توفرها والوفاء بها من أجل الحصول على الترخيص للموسم الرياضي، والدور الذي تقوم به المؤسسة، وغير ذلك من النقاط الأخرى.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي