استاد الدوحة
كاريكاتير

استاد الدوحة  تنفرد من جديد.. توقيع بلحاج للمرخية غير قانوني

المصدر: عبد العزيز ابوحمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 25 May 2017
  • 5:52 PM
  • eye 856

في الرابع عشر من شهر مايو الجاري كشفت "استاد الدوحة" ان الدولي الجزائري ونجم السد السابق نذير بلحاج لم يوقع لنادي المرخية رغم أن عشرات الأخبار على مدار يومين قبل هذا التاريخ كانت متداولة ومفادها ان "نذير وقع للمرخية"..

وتنفرد استاد الدوحة من جديد لنؤكد ان بلحاج كان قد دخل بالفعل – بل واتفق – مع إدارة النادي الصاعد هذا الصيف لدوري نجوم قطر، على توقيع عقد جديد لمدة موسم واحد وأن نذير وافق عبر البريد الإلكتروني بالانضمام للمرخية .

وتؤكد "استاد الدوحة" بأن هذا الإلتزام من قبل اللاعب الدولي الجزائري السابق لا يعتد به ولا يعتبر "توقيع عقد" وبذلك فإن تفاوض بلحاج وانتقاله لنادي آخر – وهو السيلية – لا يشوبه أي شائبة.

كما علمت استاد الدوحة ايضا أن بلحاج تخلى عن وكيل أعماله أو بالمسمى الجديد "الوسيط" المعتمد واستبدله على ما يبدو بوسيط آخر هو من سيعيده للكرة القطرية من جديد.

ونشرت استاد الدوحة قبل اسبوعين خبرا مفاده أن بلحاج كشف أنه لم يوقع أي عقد مع المرخية حتى اللحظة موضحا أنه تلقى عدة عروض أخرى من قطر وخارجها.

يذكر أن بلحاج لديه خبرة كبيرة مع الكرة القطرية لاحترافه 6 سنوات متواصلة مع نادي السد خاض خلالها 219 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها 28 هدفا وأحرز 7 ألقاب مع النادي الملقب بالزعيم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي