استاد الدوحة
كاريكاتير

رابطة اللاعبين تدعم موقف لاعبي الغرافة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 20 January 2017
  • 5:36 PM
  • eye 366

عقد مجلس إدارة الرابطة القطرية للاعبين اجتماعا طارئاً على خلفية اضراب لاعبي نادي الغرافة ومناقشة مشكلة تأخر مستحقات اللاعبين المحترفين في الدوري، وقد أكدت الرابطة دعمها للخطوة التي قام بها لاعبو الغرافة.

 

وعقب الاجتماع صرح عبدالرحمن الكواري نائب رئيس الرابطة القطرية للاعبين عن خيبة أمل الرابطة بسبب مشكلة تأخر مستحقات اللاعبين المستمرة، وحث الأندية على الالتزام بدفع مستحقات اللاعبين في وقتها، وأضاف بأن عدم حصول الأندية على دعم من وزرة الثقافة والرياضة لا يبرر تأخرهم في دفع مستحقات اللاعبين.

 

كما طالب نائب رئيس الرابطة القطرية للاعبين وزارة الثقافة والرياضة بالتعجيل في تنفيذ التزامها فيما يتعلق باتفاقها مع الرابطة القطرية للاعبين بشأن تمويل تسويات لاعبي باقي الأندية القطرية قبل نهاية الموسم الحالي، بعد أن قامت بتمويل تسويات متأخرات لاعبي أربعة أندية.

 

وأضاف الكواري بأن ما قام به اللاعبون في نادي الغرافة هو ممارسة لحقهم الطبيعي في الاعتراض على عدم التزام النادي في مسألة دفع مستحقاتهم ومتأخراتهم المالية.

 

وعبّر الكواري عن دعم الرابطة القطرية للاعبين للاعبي الغرافة في ممارسة حقهم في الاعتراض على تأخر مستحقاتهم المالية خصوصاً بعد وعود متكررة بسدادها، كما قال بأن قوانين الدولة تم تعديلها مؤخراً لضمان حقوق العمال بحيث لا يتم تأخير صرف مستحقاتهم، وعليه طالب الأندية القطرية بالالتزام بقانون الدولة فيما يتعلق بالوفاء بمستحقات اللاعبين لأن تعريف العامل ينطبق عليهم وفق قوانين الدولة.

 

وختم نائب رئيس الرابطة القطرية للاعبين تصريحه بأن رئيس الرابطة القطرية للاعبين سلمان الأنصاري كان قد بدأ اجتماعات مكثفة مع الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وناشده بالتدخل بشكل رسمي لدى وزارة الثقافة والرياضة لدعم موقف الرابطة في حل مشكلة متأخرات اللاعبين في نادي الغرافة وكافة الأندية.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي