استاد الدوحة
كاريكاتير

البرتغالي هنريكي يقترب من منصب المدير الرياضى لنادي باريس سان جرمان 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 25 May 2017
  • 2:40 PM
  • eye 441

يقترب مسؤول التعاقدات السابق لنادي بورتو البرتغالي، أنتيرو هنريكي، من تولي منصب المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، بحسب ما أفادته اليوم صحيفة "ليكيب" الفرنسية.
وذكرت الصحيفة، أنه تتبقى بعض اللمسات الأخيرة لإعلان النادي الباريسي، التوصل لاتفاق مع هنريكي (49 عاما) الذي كان اليد اليمنى لرئيس بورتو، جورجي نونو بينتو دا كوستا، لتولي مسؤولية السياسات الرياضية للنادي الباريسي.
وحال إتمام الصفقة، لم يتضح بعد الدور الذي سيلعبه الهولندي باتريك كوليفرت، المكلف بالتخطيط الرياضي للنادي الفرنسي حتى الآن.
وذكرت (ليكيب) أن المدير الفني للبي إس جي، الإسباني أوناي إيمري، لا يرضي هنريكي، الذي ستكون علاقته أقوى بآخرين كمواطنيه ليوناردو جارديم (موناكو)، وجورجي جيسوس (سبورتينج لشبونة).
وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن النادي الباريسي يرغب في استمرار إيمري، رغم عدم التتويج بلقب الدوري المحلي وتوديع دوري الأبطال بهزيمة مهينة على يد برشلونة في ثمن النهائي.
وأضافت أن سقوطا آخر لباريس في نهائي كأس فرنسا السبت القادم أمام آنجيه، قد يغير من خطط مجلس الإدارة.
وعمل هنريكي مع "التنانين" لنحو ثلاثة عقود، وأصبح واحدا من مهندسي التعاقد مع لاعبين أصبحوا نجوما الآن، كالبرتغالي بيبي والبرازيلي هالك، والكولومبيين فالكاو وخاميس رودريجيز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي