استاد الدوحة
كاريكاتير

الفيصلي بطلا لكأس الأردن على حساب الجزيرة

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 24 May 2017
  • 11:25 PM
  • eye 543

توج الفيصلي بطلاً لمسابقة كأس الأردن بنسختها السابعة والثلاثين بعد فوزه على الجزيرة بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة النهائية الأربعاء على ملعب استاد عمان الدولي.

 

وأضاف الفيصلي لقب الكأس الى تتويجه بطلا للدوري  للمرة الثالثة والثلاثين، معززا رقمه القياسي في المسابقة بعدما رفع رصيده الى 19 لقبا (74 في مجمل المسابقات).

 

وقدم الفيصلي نهاية موسم مثالية بقيادة مدربه المونتينغري نيبويشا يوفوفيتش، حارما الجزيرة الذي يملك في سجله 7 ألقاب، من العودة لمنصة التتويج للمرة الأولى منذ عام 1986 حين توج بكأس الكؤوس.

 

وتقدم الجزيرة بهدف عصام مبيضين من كرة رأسية على يمين الحارس معتز ياسين عند الدقيقة 15، لكنه تأثر بإكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20 بسبب طرد السوري مارديك مارديكيان لتعمده الخشونة على لاعب الفيصلي خليل بني عطية.

 

ورغم التفوق العددي، انتظر الفيصلي حتى الدقائق العشر الأخيرة من الوقت الأصلي لادراك التعادل عبر قائده بهاء عبد الرحمن من ركلة حرة سددها قوية في الزاوية اليسرى للحارس احمد عبد الستار عند الدقيقة (80).

 

وتساوت كفة الفريقين بعدد اللاعبين عند الدقيقة 82 بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الفيصلي ابراهيم الزواهرة لنيله الإنذار الثاني.

 

وبقيت النتيجة على حالها في الشوطين الإضافيين، فاحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفيصلي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي