استاد الدوحة
كاريكاتير

جيجيو يقترب من التأهل وهولك يمنح شنغهاي أسبقية ضئيلة

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 24 May 2017
  • 7:51 PM
  • eye 649

خطا جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي خطوة كبيرة نحو الدور ربع النهائي بفوزه الثمين على ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني 2-صفر اليوم الأربعاء على ملعب جيجيو الرياضي في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اسيا.وسجل البرازيلي مارسيلو توسكانو (7) وسيونغ-اوك جين (90+2) الهدفين.

 

ويلتقي الفريقان ايابا الأربعاء المقبل على ملعب سايتاما 2002 في سايتاما.

 

وبكر جيجيو بالتسجيل عبر توسكانو بضربة رأسية، وكاد مواطنه ماغنو كروز يضيف الهدف الثاني بتسديدة مرت بجوار القائم، ثم تدخل حارس مرمى اوراوا ريد دايموندز شوساكي نيشيكاوا مرتين لقطع انفرادي هوانغ وتوكسانو.

 

في المقابل، كان اوراوا ريد دايمونز بطل 2007 قريبا من التعادل في مناسبتين اثر رأسية ليوكي تومو ابعدها المدافع هانغ-جين كيون من باب المرمى، وتسديدة للسلوفيني زلاتان ليوبيانكيتش بجوار المرمى (69).

 

وانتظر جيجيو الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتعزيز تقدمه بهدف ثان قاتل سجله جين، بديل كروز، بتسديدة في الزاوية اليسرى لمرمى نيشيكاوا.

 

وانتهى الفصل الأول من المواجهة الصينية البحتة بين شنغهاي سيبغ وضيفه جيانغسو سونينغ بفوزه الأول 2-1.

 

ويدين فريق المدرب البرتغالي اندريه فياش-بواش الى المهاجم البرازيلي هولك الذي حول تخلف فريقه منذ الدقيقة 8 بهدف للكولومبي رودجر مارتينيز، الى فوز بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 32 من ركلة جزاء انتزعها بنفسه من لي انغ، ثم مرر كرة هدف الفوز الذي سجله الأوزبكي عادل أحمدوف في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

 

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على استاد المجمع الرياضي الأولمبي في نانجينغ.

التعليقات

مقالات
السابق التالي